العلويون وأغبياء ألسنة (4)
داعش أللا إسلامية
الإرهاب النصيري
حقيقة حركة بلاك هوك
التثقيف الشيعي الخاطئ (4)
هذا ماتضمره إيران للعراق
من أكاذيب النظام
المنطق المقلوب
الموت لأمريكا الموت لإسرائيل
المالكي يضعنا على المذبح الإيراني
دعونا نستعمل فكرنا
أدخنة في سماء البحرين
" البرادعي
روسيا الرابح الأكبر
كم عدد قتلى حزب الله؟
القرصنة المعممة!
اختطاف الأب باولو
 
 
 

                           إرهاب الصفويين اللفظي

إن المخطط الإيراني الصفوي لاحتلال دولنا السنية يبدأ خافتأ ثم يبدأ صوته يرتفع ويشكك في كل من يقف بوجهه إلى أن يتحول من ظاهرة صزتية إلى عمل إرهابي وإجرامي ليحتل الدولة والمراكز المهمة فيها دون اعتراض من أحد ، فإن وجد مقاومة حرك خلاياه النائمة لتقتل وتفجر وتخرب وهدا الحال في العراق ولبنان واليمن ولنذكر مثلاً على ذلك حالة البحرين ، ففي تاريخ 3 /12 / 2005 أي قبل 6 سنوات من تنفيذ الصفويين في البحرين لمخطط إيران بزعزعة أمن البحرين وجعلها محافظة إيرانية وتنفيذ هؤلاء الصفويين لمخطط إجرامي وإرهابي وإعلامي منسق لإسقاط الحكم السني وتحويل البحرين على جمهورية شيعية نبه كثيرون من الكتاب للخطر الصفوي على البحرين ومنها خطبة ألقاها الشيخ عادل المعاودة ونشرت بعنوان : المعاودة يدعو أهل البحرين إلى الوقوف صفا واحدا لمجابهة "الصفوية" .ويقول: البحرين مستهدفة من قبل طرف خارجي  ولكن الأقلام الصفوية التي كانت تخفي مخططها الصفوي وجهت سهامها إليه ، فلنقرأ ما كتب ولنقرأ تعليقاتهم عليه :

أكد خطيب جامع الشيخ عيسى بن علي في خطبة الجمعة فضيلة الشيخ عادل بن عبدالرحمن المعاودة انه على أهل البحرين من السنة والشيعة ان يقفوا صفا واحدا وان يحموا البحرين بكل ما يملكون من أرواح وأموال في مجابهة «الخطر الصفوي« الذي يجتاح البلاد. جاء ذلك على خلفية الاحداث التي مرت بها العاصمة المنامة في الليلتين الاخيرتين وما رافق ذلك من أعمال شغب وتعد على رجال الامن، والتي سبقها فعاليات داخل وخارج البلاد تمس أمن ووحدة الوطن.

وقال الشيخ المعاودة: ان البحرين مستهدفة من قبل طرف خارجي، وتنفذ أومره فئة مستغلة من قبله في بلادنا.. وقد طالب بعض من ينتسبون الى هذا الطرف الخارجي صراحة بالبحرين لتكون تابعة له.. قد آن الأوان ليقف كل عند حدوده، وألا نسمح لاحد بأن يمس جزءا من كيان بلادنا«. وأوضح المعاودة انه في الوقت الذي يطالب فيه الناس بالوقوف في وجه هذا الخطر القادم، فانه يجب على الحكومة ان تعجل في تحقيق مطالب المواطنين لتضمن استمرار وقوفهم الى جانبها. كما حذر من ان اعمال الشغب والتخريب هي اول ما تضر الاقتصاد وسمعة البلاد الاستثمارية التي يجب ان نقويها لنتمكن من خلالها من ايجاد الوظائف والحياة الكريمة لجميع المواطنين. وأضاف: صبرنا على الفقر والضيق.. ولكن لا يمكن ان نصبر على اهانة ديننا ولا على الطعن في اسلامنا وعروبتنا. وحذر المعاودة كل من يلعب بأمن هذه البلاد فكأنما يلعب بالنار، وأكد ان البحرين اسلامية وعربية أصيلة وليس من حق أحد أيا كان ان يطالب بها. وقال محذرا: فليعلم كل من تسول له نفسه بالعبث في أمن البحرين ان بلادنا ليست صغيرة، بل هي كبيرة وجزء من أمة الاسلام والعروبة. تلك العروبة التي لا تنفصل عن الاسلام. وعروبة الخلفاء الراشدين والصحابة رضي الله عنهم وصهيب الرومي وسلمان الفارسي وبلال الحبشي الذين صاروا باسلامهم سادة وقادة للعرب المسلمين. وأشار الى ان ما يجري من أحداث انما هو فتنة، ولا يمكن الخلاص منها الا بالرجوع الى الدين الصحيح والانابة الى الله عز وجل واتباع سنة نبيه عليه الصلاة والسلام وتكاتف جهود المواطنين المخلصين للعمل لجميع أفراد الوطن بالعدل والمساواة.

هذا مقال رزين وواقعي للشيخ المعاودة ولكن حكام إيران من أصحاب مذهب التشيع المجوسي كانوا قد دربوا مأجورين ومرتزقة وأتباعاً لهم لطمس الحقائق والتهجم على كل من يفضح مخططاتهم الشريرة . وهذه عينة من رددودهم الجاهزة نشره أحد مواقع التشيع المجوسي.

عباس حيدر :هذا الشمر القذر يريد ان يروج لنفسه في الانتخابات باتهام إيران ليدغدغ مشاعر الطائفيين والنواصب قاتلهم الله
إيران متفرغة للبحرين وما عندها شغل إلا البحرين
أيها الوغد اليزيدي اعترف بالمشكلة ومنبعها وموقفك الأخرس أيها الساكت عن الحق إنك فعلا وريث من استلقوا على بطونهم وكشفوا عن عوراتهم ولكن من خلال الجرائد ومنابر الفتنة

محمد أكبري :المعاودة مدسوس من قبل المخابرات السعودية ومدعوم مادياً ومعنوياً من وهابية السعودية ..
لقد قال ما تشتهي نفسه من غير بيّنه او دليل .. لذا من حقي ان افسّر تفسيرهم .. واتمنى ان يسألوني عن دليلي ..
لقد ربوا ابنائهم على هذه التفاهات الكاذبة . العالم كل ضاج من فعايل الوهابيّة الذين شوهوا الإسلام على مر العصور .. 

هداف الملتقى الخطير

عدنان غلوم :السعوديّة وهي معقلهم والتي دعمتهم طوال تلك الفترة هي الآن تتبرأ منهم وتحذر العالم منهم, بالأمس تم اعتقال 17 شخص من أصحاب المعاودة والقائمة مازالت مفتوحه على مصراعيها لضم الكثير من هؤلاء الخطرين على الإسلام وعلى الناس, ومن المضحك أن يخرج أحدهم ويكتب في صحيفة يحذر الناس !!

abukassim : الخطر الصفوي أم الخطر السلفي؟كلما وقف الشعب مدافعا عن كرامته ومطالبا بحقوقة المشروعة والمنصوص عليها في الدستور العقدي 73 أو دستور المنحة 2002 تبدأ الحملات المسعورة من قبل وعاظ السلاطين أو الاقلام المرتزقة ويعلو النباح للتشويش على هذه المطالب وتشويه سمعة هذا الشعب المسالم المحب الى وطنه ويغض الطرف عن السراق والقتلة ومن دمرو وصادرو واستحوذو على خيرات البلاد .لماذا تصدير مشاكلنا الى الخارج ؟ توجد ازمة حقيقية في البلاد ويجب حلها والا الوضع قابل للاشتعال لقد طفح الكيل ونحن نرى خيرات البلاد لفئة معينة وبقية الشعب يتضور من الجوع وعدم الامان في مملكة الامان ولكن ههيات منا الذلة ولن نتراجع عن هذه المطالب 0لماذا لم تتكلم عن التجنيس السياسي وتوزيع الدوائر الانتخابية غير العادل يا عادل وعن التمييز في كل الوزارات وسرقة اموال الشعب ولماذا لا يوظف ابن الوطن في الداخلية والدفاع ودفن البحر وتوزيعه على افراد العائلة السارقة وتمليك العقار للاجانب وخلق ازمات تلو الازمات لقد مل الشعب من هذا الحكم الفاسد وسوف يرتفع سقف المطالب شئت ام ابيت بالامس نطالب باصلاح سياسي واليوم تتولد مطالب اكبر من رحم المعاناة برحيل ال خليفة عن هذه الارض باذن الله وهذا شعار المرحلة المقبلة 0 رد مع اقتباس

جاك شيراك :وقال الشيخ المعاودة: ان البحرين مستهدفة من قبل طرف خارجي. أكيد ايرن..في احداث التسعينات قالو ارهابيين حزب الله البحرين وايران و لبنان.. رد مع اقتباس

yalbanna :هذا إللي قاصر السلفي الناصبي يتكلم هو خله يعرف اصله جاي من وين اصله هولي وكله سكران و ما يعرف الله وين حاشرنه ويتكلم بعد ما ادري ليش حاطين العداوة حق الجمهورية المسكينة المحاربة من كل جهة هذي دولة ممهدة لظهور صاحب العصر والزمان (عج) سوف تبقى إلى الأبد

هذه عينة تعتبر نظيفة مما علق به هؤلاء الصفويون على مقالة الشيخ المعاودة . وقد ألغينا بعض ردودهم التي تحتوي على عبارات قذرة وخادشة للحياء . أنظروا كيف يدربون أتباعهم رجالاً ونساءً على نزع الحياء وقلة الأدب والكذب والإفتراء خدمة لمذهب التشيع المجوسي  مذهب أعداء الله ورسوله وصحابته وآل بيته الكرام . الم يحرفوا خطاب الرئيس موسى عبر إعلامهم الرسمي أثناء انعقاد مؤتمر عدم الإنحياز في البحرين ؟ فإذا كانت هذا هو أسلوب دولتهم الراعية للإرهاب اللفظي والفعلي فماذا ننتظر من أبناء وبنات المتعة؟

هاشم سرور

التعليقات
ybqldk
zIjNpJjiu
MDaZIJ kukghozresnj, [url=http://tdjahrdvadow.com/]tdjahrdvadow[/url], [link=http://gzgpltogwand.com/]gzgpltogwand[/link], http://txxownhokbbg.com/
dhxbqz
USA
Gz27PO dpkklyglyanj, [url=http://cfxhfqjdzrml.com/]cfxhfqjdzrml[/url], [link=http://jdxxpftvhbmy.com/]jdxxpftvhbmy[/link], http://mhvjyvjtesjo.com/
jordans for sale
http://www.cccmx.com/.smileys/jo.php
It my first visit to this site اضافة تعليق للخبر , and I am truly astonished to see such a good quality YouTube video posted at this place.
fake oakley
http://www.courvillesgarage.com/attachments/jo.php
Wow, pleasant اضافة تعليق للخبر Thanks keep it up.
nike outlet online
http://www.cccmx.com/.smileys/jo.php
I was gone to inform my little brother, that he should also go to see this webpage on regular basis to take updated from newest reports اضافة تعليق للخبر .
fake oakley
http://www.courvillesgarage.com/attachments/jo.php
Sharing some thing is better than keeping up-to our self, therefore اضافة تعليق للخبر the YouTube video that is posted here I am going to share by my relatives and friends.
Isabella
http://www.alivenotdead.com/shellgren32/Heel-Lift-
Heya i am for the primary time here. I found this board and I to find It really helpful & it helped me out much. I hope to offer one thing back and aid others such as you aided me.
إضافة تعليق
  الاسم
  البلد
التعليق
 

 

   
 
الحرب على الإسلام 2
الحرب على الإسلام 1
الوثائق السرية الخطيرة
ذوقوا عدل الحكومات الشيعية 34
نظام اللطم المنبوذ
ميليشيات إيران الإلكترونية
هلع إيراني
ذوقوا عدل الحكومات الشيعية 32
وثيقة سرية
تعزية وتنويه
نيسمان
الملف اليمني
الشيخ علي سعيدي
نكبة نساء الشيعة اللبنانيات
مهدي حسان أبو حمدان
سماع القرآن الكريم على الإنترنت
 17/10/2018 01:06:28 م  

 

 

كل الحقوق محفوظة لموقع أحباب الصادق 2012 ©
 لا يتحمل الموقع مسئولية الاراء المنشورة ولا تعبر تلك الاراء بالضروة عن رأي اصحاب الموقع