العلويون وأغبياء ألسنة (4)
داعش أللا إسلامية
الإرهاب النصيري
حقيقة حركة بلاك هوك
التثقيف الشيعي الخاطئ (4)
هذا ماتضمره إيران للعراق
من أكاذيب النظام
المنطق المقلوب
الموت لأمريكا الموت لإسرائيل
المالكي يضعنا على المذبح الإيراني
دعونا نستعمل فكرنا
أدخنة في سماء البحرين
" البرادعي
روسيا الرابح الأكبر
كم عدد قتلى حزب الله؟
القرصنة المعممة!
اختطاف الأب باولو
 
 

 

                 داعش أللا إسلامية

 داعش هو مختصر لمايسمى دولة العراق والشام ، وهي حركة هجينة ألصقت بأهل السنة غصباً عنهم وهم منها برآء ولاعلاقة لهم بمجرمي هذه الحركة التي اصطنعت في إطار الخطط الإجرامية التي يرسمها مجرمو إيران لاستعمار الدول العربية والسنية كالعراق والانطلاق بعدها لاحتلال سوريا والكويت وبقية دول الخليج العربي .وجماعة داعش هي جماعة مغالية في التشدد على صلة بتنظيم القاعدة.    

وقد أحرج هؤلاء المجرمون الجيش السوري الحر ،وهو الجيش الذي يمثل الشعب السوري وكفاحه أمام الرأي العام العالمي الذي استخدم هؤلاء الإرهابيين كذريعة لمنع السلاح عن الجيش الحر ،وهذا ما أثلج إمامهم المستتر بشار الأسد، ثم أثلجوا صدره بأن أخرجوا الجيش السوري الحر وطرده من بلدة أعزاز على الحدود التركية، فيما قتل عدد من رجال الجيش الحر  وأسر نحو مئة أخرين.

 وداخل بلدة إعزاز جرت عمليات اعتقال لنشطاء المعارضة والصحفيين.ويبدو الأمر كما لو كان هجوماً ناجحاً نفذه النظام السوري الأسدي المجرم ولكن على يد عملائه في حركة داعش ، ففقد بذلك الجيش السوري الحر بلدة أعزاز أمام من أطلقوا على أنفسهم الدولة الإسلامية في العراق والشام، لأن بشار يفضل أن يسلم كل قطعة أرض محررة إلى شذاذ الآفاق من كل بقاع العالم ولايتركها للسوريين ليعيشوا فوقها بأمان واطمئنان.

 وقال أحد شهود العيان في البلدة إن هؤلاء الأغراب يتجولون في شوارع بلدة أعزاز، بعقيدة غريبة على الإسلام لاتعرف التسامح الذي فطر عليه أهل السنة ولكن عقيدتهم تنطبق على عقيدة فرق الموت الإيرانية وشبيحة بشار الأسد.

وتصاعدت حدة التوترات على نحو مطرد بعد إطلاق الرصاص على قائد بارز في الجيش السوري الحر اثناء جدال مع أمير جماعة الدولة الاسلامية في العراق والشام في إدلب القريبة في صيف العام الجاري.

وحتى يتم التغطية على جرائم داعش أعلنت مدونة جديدة على أحد منتدياتهم  أن "الصحفيين أعداء المجاهدين في سوريا وفي العالم" وينبغي اعتقال أي صحفي غربي ومعاقبته وفقا للشريعة ،ويالها من شريعة مظلومة يستخدمها هؤلاء المجرمون كما يستخدم أتباع مذهب التشيع المجوسي مصطلحات مثل مظلومية  آل البيت ... ويالثارات الحسين لتنفيذ جرائمهم .

ويبدو أن القتال على بلدة أعزاز تطور عن دون قصد بناء على هذه الظروف وليس في إطار الهجوم الذي خطط له مجرمو داعش طويلا. ومازال هناك سجل طويل من المناوشات بين هؤلاء المجرمين وألوية الجيش السوري الحر من أجل السيطرة على المعابر الحدودية التي تفضي إلى تركيا (إلى جانب الدخل المربح لهؤلاء المجرمين الذي يدره التهريب والسرقة من شحنات المساعدات).

وكانت الجماعة قد أصدرت فتوى تعلن عملية "إقصاء المنافقين" ضد أعضاء الجيش السوري الحر في الباب وفي حلب، وهما ليستا ببعيدتين عن أعزاز.ووفقا لمنشورات تداولها مقاتلو جماعة الدولة الإسلامية في العراق والشام سيكون ذلك هجوما يستهدف لواءين من أولية الجيش السوري الحر متهمين الجيش الحر بشن "هجمات على المجاهدين الخيرين" حسب ادعاءات هؤلاء المجرمين. كما اندلع قتال أيضا بين الجيش السوري الحر وجماعة الدولة الإسلامية في العراق والشام في بلدة دير الزور، وهي إحدى البلدات الأخرى المهمة.

ويبدو أن الجماعة تسيطر على أعزاز حاليا، على الرغم من قيام لواء عاصفة الشمال ولواء التوحيد، وهو لواء أخر تابع للجيش السوري الحر، بحشد قواتهما خارج المدينة.

وأغلقت السلطات التركية معبرا قريبا من سوريا، وسوف يكون من المثير رؤية رد فعل تركيا تجاه زيادة نفوذ جماعة الدولة الإسلامية على مسافة قريبة من حدودها.

وماذا يعني ذلك للثورة السورية؟ إنه يعني أن بشار الأسد ومن ورائه إيران يشعرون بالغبطة والسعادة لأنهم انتدبوا داعش للقيام بما يريدون هم القيام به إضافة إلى ترديد أنهم بعيدون عن المعارك التي تدور بين الطرفين حيث يقاتل المعارضون بعضهم البعض، وبذلك فأنهم سيفشلون في حكم سوريا إذا سقط الطاعية بشار ونظامه . .

و قال عضو المكتب الإعلامي في الائتلاف الوطني السوري محمد السرميني تعليقا على الدور الذي تلعبه جبهة النصرة وتنظيم دولة العراق والشام في سوريا إن لديهم معلومات أكيدة أن كثيراً من الشخصيات في هذين التنظيمين على علاقة مع أجهزة مخابرات النظام، وأن المخابرات الإيرانية لها دور في تأسيس تنظيم دولة العراق والشام الإسلامية وأن هذين التنظيمين يخدمان مصالح النظام، وأشار إلى أن النظام عندما عجز عن السيطرة على المناطق التي تخضع للجيش الحر والفصائل التي تعمل تحت لوائه، اضطر إلى إيجاد هذه الجماعات التي تأخذ الشكل الإسلامي لتخترق هذه المناطق وتسيطر عليها، بتمويل وتسليح إيراني عراقي نصيري ، وأضاف السرميني أن هناك أيضا تمييزا بين هذين التنظيمين ويوجد خلافات جوهرية بينهما، وأشار إلى اشتباكات حدثت بينهما في محافظة الحسكة. لأن جبهة النصرة ترفض الخضوع للفرع العراقي الذي يقوده مقنعون شيعة أرسلهم المالكي من العراق لتنفيذ الأجندة الإيرانية .ولكنهم لايستطيعون مقارعة داعش المدعومة والمسلحة تسليحاً قوياً من قبل إيران وبشار وحسن نصراللات حتى لو عمد هؤلاء المجرمون إلى قتل بعض الشيعة بتلك الأسلحة الإيرانية لاتهام السنة بقتل الشيعة، ويتم ذلك القتل بعد الاتفاق مع إيران على شريحة الشيعة المستهدفة والتي لاتعني لإيران شيئاً ولاتحقق أهدافها التوسعية ، بل ربما تقف على نقيض منها.

     المنظمة العالمية للدفاع عن أهل السنة

 

 

 

   
 
أنا شيعي مفكر
ملالي إيران أفاع منافقة
غاري نيلر
ديانة مجوس التشيع
اللواء نوعي أقدم
الحرس القمعي الإيراني يئن
التحالف العربي
أقتل ثم تعال لأقتلك
المدارس السُّنية
ما هو الحرس الثوري؟
نتنياهو كان هنا
بداية الشيعة والتشيع؟
اللهم زدهم هدى
الحرب على الإسلام 8
لحرب على الإسلام 7
سماع القرآن الكريم على الإنترنت
 10/12/2018 12:06:36 م  

 

 

كل الحقوق محفوظة لموقع أحباب الصادق 2012 ©
 لا يتحمل الموقع مسئولية الاراء المنشورة ولا تعبر تلك الاراء بالضروة عن رأي اصحاب الموقع