العلويون وأغبياء ألسنة (4)
داعش أللا إسلامية
الإرهاب النصيري
حقيقة حركة بلاك هوك
التثقيف الشيعي الخاطئ (4)
هذا ماتضمره إيران للعراق
من أكاذيب النظام
المنطق المقلوب
الموت لأمريكا الموت لإسرائيل
المالكي يضعنا على المذبح الإيراني
دعونا نستعمل فكرنا
أدخنة في سماء البحرين
" البرادعي
روسيا الرابح الأكبر
كم عدد قتلى حزب الله؟
القرصنة المعممة!
اختطاف الأب باولو
 
 
 

عاشق تقبيل الأحذية

قصة المجرم بشار الاسد مع الشعب السوري السني قصة تدل على حقد طائفي أعمى وعمالة وكل مايرد في قاموس الخسة والنذالة . ويشترك معه في ذلك أبوه وإخوانه وأفراد عائلته ومن لف لفهم من طائفته النصيرية ، فمنذ أن باع أبوه حافظ الأسد نفسه وسوريا لأعداء العرب والسنة مقابل أن يبقى هو وعائلته ومجلسه العلوي الأعلى ممسكين بدفة الحكم متعهداً بأن يذيق 90% من الشعب السوري ـ وهم أهل السنة ـ الأمرين وأن يسجنهم ويعذبهم ويهتك أعراضهم ويسرق أموالهم هو مع عصابته النصيرية مستغلاً الغباء السني في الشعب السوري كما هو الحال في جميع الشعوب السنية التي اتخذت من المذاهب العلمانية والشيوعية والإلحادية والعلمانية والبعثية وغيرها من مذاهب الضلال والإنحلال بديلاً عن المذهب السني الذي هو عماد الدين .

قامت الشعوب السنية بتقسيم أنفسها إلى أحزاب وملل ونحل معتمدة على كثرة عددها وأن الحكم سيظل بيد الكتلة السنية شريطة أن لاتكون متمسكة بالكتاب والسنة ،ولكن تتخذذ فكر ضال كبدائل عن الكتاب والسنة  , وأن تتخذ من ماركس ولينين وميشيل عفلق والهالك المجوسي الخميني وغيرهم من الملحدين والضالين بدائل عن محمد (ص) وأبوبكر وعمر وعثمان وعلي والصحابة الذين من ضمنهم آل البيت الكرام .

وهنا اتخذت الطوائف والملل المعادية لله ولرسوله وعلى رأسهم المتحكمون بالملة النصيرية التي عدل الإستعمار الفرنسي إسمها إلى العلوية حتى تكون أكثر قبولاً عند المسلمين ولخداع أغبياء السنة , فكانت النتيجة أن حكم المجلس العلوي الأعلى برئاسة الهالك حافظ الأسد ومن بعده ابنه المجرم بشار الأسد حكم أهل السنة في سوريا بالحديد والنار وتآمر مع كل عدو لله ولرسوله للقضاء على الدين الإسلامي ولاستعمار ديار المسلمين .

هذا الوغد بشار الأسد ينبطح اليوم عند قدمي روسيا وإيران يقبل تلك القدم تارة ويلثم بقبلاته الحارة القدم الأخرى تارة أخرى متوسلاً وراجياً الإستعمارين الروسي والإيراني أن يحتلا سوريا و أن يستعمراها وأن يغيرا مذهب أهلها السنة فيها ،ويرجوهم رجاء الذليل بأن يستمر بطغيانه وجبروته ضد أهل السنة مقابل استباحتهما لأرض سوريا وشعبها.

ولعل هذا الرابط يشرح للقارئ الكريم مدى ما أوصلت إليه عمالة هذا المجرم بشار الأسد وعصابته سوريا وأهلها السنة من ذل وهوان:

    

https://www.youtube.com/watch?v=OyOrjCCCoiU

 

وبعد مشاهدة هذا الفيديو نقول ياأهل السنة، للأسف الشديد تسابق حكام أهل السنة وأحزابهم لاسترضاء كل من يكيد لأهل السنة وعلى حساب المذهب السني الذي هو عماد الدين ، وركزوا على اضطهاد أهل الدين من السنة بحجة أنهم إرهابيون أو إخوان مسلمين أو وهابيين أوحتى من جماعة التبليغ التي ليس لها أية علاقة  بالسياسة، من أجل أن يرضى عنهم الشرق والغرب . والأغرب أنهم تركوا للإرهابيين رسم صورة كاذبة عن أهل السنة مع علمهم بأن إيران وعملائها في العراق وبشار الأسد وحزب الله والصهيونية العالمية هم الذين يحركون الدواعش وغيرهم من الإرهابيين ،كما تركوا للملل الأخرى فرصة ذهبية ليذيقوا أهل السنة كأس الذل والهوان. هذا مايحدث لكم الآن يا أهل السنة تجرعوا كأس الذل والهوان بيد من ضحكوا عليكم بشعارات فتركتم مذهبكم السني وحاربتموه ليرضى عنكم بشار الأسد ومن هم من أمثاله فلاتلوموا إلا أنفسكم,

وأما بشار الأسد فنقول له أما آن لك أن تشبع من لعق أقدام الروس ومجوس التشيع حتى يرضوا عنك .

 

علي حسين عيسى

 

 

   
 
علي بن الفضل
ملف التشيع في تونس 4
ملف التشيع في تونس 3
ملف التشيع في تونس 2
ملف التشيع في تونس 1
حاكم سوريا الجديد 2
حاكم سوريا الجديد( 1 )
البرتغال والمجرمان الحلقة الثالثة
المجرمان والبرتغال الحلقة
البرتغال والمجرمان الحلقة الأولى
جوهر الإسلام
أمريكا وحزب المخدرات اللبناني 2
مؤتمر مايسمى بالوحدة الإسلامية (3)
أمريكا وحزب المخدرات اللبناني 1
مؤتمر مايسمى بالوحدة الإسلامية (2)
سماع القرآن الكريم على الإنترنت
 19/06/2019 12:09:48 ص  

 

 

كل الحقوق محفوظة لموقع أحباب الصادق 2012 ©
 لا يتحمل الموقع مسئولية الاراء المنشورة ولا تعبر تلك الاراء بالضروة عن رأي اصحاب الموقع