العلويون وأغبياء ألسنة (4)
داعش أللا إسلامية
الإرهاب النصيري
حقيقة حركة بلاك هوك
التثقيف الشيعي الخاطئ (4)
هذا ماتضمره إيران للعراق
من أكاذيب النظام
المنطق المقلوب
الموت لأمريكا الموت لإسرائيل
المالكي يضعنا على المذبح الإيراني
دعونا نستعمل فكرنا
أدخنة في سماء البحرين
" البرادعي
روسيا الرابح الأكبر
كم عدد قتلى حزب الله؟
القرصنة المعممة!
اختطاف الأب باولو
 
 
 

               كبير حمير الليبرالية

هنيئاً لكم يامجوس التشيع بالليبراليين الشيعة ،أو من يدعون الليبرالية من بني ملتكم في جميع أرجاء المعمورة . فأبنائكم وبناتكم من نتاج لقاح زنا المتعة يتظاهرون بالليبرالية والتقدمية وحتى الإلحاد حتى يخدعوا إخوانهم حمير السنة من الليبراليين ليقنعوهم بأنهم منهم وإليهم ، وأن المتدينين هم أعدى أعداء التقدم حتى انخدع حمير الليبراليين السنة بهم فأصبحوا يقدمونهم على إخوانهم السنة وفتحوا لهم صفحات جرائدهم ومجلاتهم يكتبون فيها على اعتبار أنهم يمثلون الفكر الليبرالي .

وانفصل حمير الليبرالية السنة  علاقتهم بإخوانهم السنة ،وارتضوا أن يكونوا حميراً لا من بني الأوادم العقلاء، وكونوا أحزاباً هنا وهناك مع مجوس التشيع الليبراليين حتى شقوا الصف السني. وأخذ هؤلاء الليبراليين يكيدون لأهل السنة على اعتبار أن أهل السنة هم الأكثرية المتخلفة .

وإذا سألت حمير السنة من الليبراليين: لماذا يتجنب حمير الليبراللين من الشيعة نقد مذهبهم وهو المليء بالخرافات مثلما تقسون أنتهم وهم على أهل السنة المسالمين ؟ لردوا عليك بأنهم لايريدون أي طرح طائفي ، فتوجههم ليبرالي وهو مايجمعهم مع غيرهم وإنهم جميعاً ضد المتدينين . ويجيبونك بأجوبة أخرى مثل : ألم تقرأ لنقدهم ضد رجال الدين حتى الشيعة ؟. فتقول لهم ولم لاتعرضون ذلك في صحفكم ومجلاتكم لقالوا إن الرقابة تمنع الطرح الطائفي . وإذا رجعت إلى ماكتب حمير الليبرالية من الشيعة تجد أنه بين مئات المقالات المكتوبة ضد أهل السنة ومؤسساتهم الدينية تجد مقالاً واحداً مدروساً بعناية وبعبارات منتقاه حتى ينفوا تهمة التعصب الطائفي عنهم .

نقول ذلك لأن لدينا في البحرين كثيرا من هذه الأصناف التي تتآمر على أهل السنة باسم الليبرالية ،و للأسف فإن الحكومات السنية المرتجفة ساكتة وتجني عواقب إهمالها لنصائح أهل السنة بأن السكين ستصل لرقبتهم ورقبة شعوبهم السنية إن آجلاً أو عاجلاً ، أما أهل السنة فهم في غفلة أو يخشون من نقمة الحكام عليهم ، بينما حمير السنة الليبراليين يرضون بالدنية على دينهم من أجل متاع الدنيا من مال ومن أجل فخذ مجوسية شيعية ومن أجل شهرة زائفة .

وحديثي في هذا لمقال لن يكون عن حمير الليبرالية البحرينيين ،و لكن عن أحد إخوانهم الكويتيين ،وهو من كبار الحمير الليبراليين الذي يكتب في جريدة القبس الكويتية التي تعتبر نفسها ممثلة للحمير الليبراليين الكويتيين .

كبير الحمير الليبراليين الشيعة هذا إسمه أحمد الصراف الذي يدعي الليبرالية ولكنه في الحقيقة مغموس في مجاري صرف وبواليع التشيع المجوسي الليبرالي الذي يعتبر أن قمة الليبرالية هي نقد أهل السنة والبحث عن سقطات بعضهم الذي لايرضى عنها حتى أهل السنة ،والتهجم على مؤسساتهم حتى الحكومية منها . هذا المجوسي الليبرالي الحاقد متخصص في هذا النوع من الليبرالية التي لاهدف لديها إلا التهجم على أهل السنة ونعرض لكم مقاله الذي نشر في صحيفة القبس الليبرالية الكويتية الذي كتبه  بتاريخ 15 / 9 / 2019 حيث تقيأ بما يلي تحت عنوان مقال:

       غموض الهيئة الخيرية الإسلامية

 "كان من المفترض نشر هذا المقال يوم الخميس الماضي، ولكن رغبتنا في الكتابة عن الانتخابات الرئاسية في تونس، في اليوم نفسه، والتي ستجري اليوم، حالت دون ذلك، فالمعذرة لسوء الفهم. تأسست الهيئة الخيرية الإسلامية العالمية عام 1984، كهيئة مستقلة. وبالرغم من تعدد أنشطتها، فإنها لم تخرج عن النطاق التقليدي في تقديم العون للمحتاجين في مختلف أنحاء العالم، وهذا ما تدعي كل الجمعيات المماثلة القيام به، وبالتالي لا أعرف مبرراً لقيام هذه الهيئة. تم اختيار الكويت مقراً لها كونها الدولة التي استضافت حينها أحد اجتماعات مؤتمر إسلامي عقد في الكويت، وكانت المتبرع الأكبر في رأسمال الهيئة. توالت على إدارة الهيئة منذ تأسيسها شخصيات بارزة، ولكن كأي نشاط ذي طابع حكومي فقد أصابها الترهل مع الوقت. أدى غياب الرقابة وعظمة الأرصدة التي تقع تحت أيدي مسؤولي الهيئة إلى أن يزيد اللغط حول وقوع عمليات فساد وإفساد فيها طالت بعض مشاريعها، الكلاسيكية في أغلبيتها، وكان آخرها اتهام أحد أعضاء الهيئة بالاستيلاء على أرض منحتها حكومة أذربيجان لها لبناء مركز إسلامي عليها، وتسجيلها باسمه.

يدير الهيئة مجلس إدارة مكون من رئيس كويتي وأعضاء من السودان والسعودية وقطر وتشاد وجنوب أفريقيا وباكستان، وكوسوفو وعمان ونيجيريا والهند وإيران وأندونيسيا وبريطانيا... ولك تخيل أداء مثل هذا المجلس الذي بالكاد يجتمع. وإن اجتمع، فليس من السهل وصوله لقرارات واضحة، وبالتالي أدى غيابهم لتقوية دور الإدارة التنفيذية.

 وبالأمس تبين أن عصام البشير، العضو القوي في مجلس إدارة الهيئة، قد ألقت السلطات في السودان القبض عليه لاتهامه في غسل أموال، وتحويله مبلغاً كبيراً إلى حسابه في بنك تركي. تزامن ذلك أو سبقه صدور قرار من وزير الأوقاف فهد الشعلة ينص على تشكيل لجنة للتفتيش والرقابة على الهيئة الخيرية الإسلامية، مكونة من وكيل مساعد في وزارة الأوقاف، ومدير مكتب التفتيش والتدقيق فيها وعدد آخر من المحققين، وذلك للقيام بالتحقيق في التزام الهيئة بالأحكام الواردة في مرسوم تأسيسها والتأكد من حسن تطبيقها.

كما كلف الوزير اللجنة التحقيق والاطلاع على محاضر لجنة المناقصات والمشتريات في الهيئة (!!) والتدقيق كذلك على لجان فرز وحصر وبيع «الموجودات المستغنى عنها»!! كما أجاز القرار الوزاري للجنة القيام بزيارات ميدانية لمقار الهيئة ومخازنها، وطلب أي بيانات أو مراجعة أي موضوعات يرى فريق الرقابة أنها ضرورية لاستكمال تحقيقاتهم والقيام بدورهم الرقابي.

 أتوقع شخصياً أن اللجنة ستصدم من حجم ما ستراه، فبعد 35 عاماً من العمل من دون أي رقابة تقريباً، مع وجود مئات ملايين الدنانير بين أيدي من يديرونها، فإن كل شيء متوقع. وأتمنى أن يطول نشاط لجنة التحقيق كل الجمعيات الخيرية الأخرى، حينها سيصاب أعضاء اللجنة بالجلطة من هول ما سيرونه! "

                       أحمد الصراف

إنتهى مقال الحمار الليبرالي المجوسي أحمد الصراف . وسؤالنا له هو : لماذا لم تتطرق أيها الحمار الليبرالي المجوسي لأموال الخمس التي تنهبها عمائم الحسينيات على فقراء الشيعة ؟ لماذا لم تتكلم عن الأتاوات التي تفرضها مرجعيات النهي عن المعروف والأمر بالمنكر الشيعية على التجار الشيعة في كل مكان وإلا عرضتهم للتشهير والحرب التجارية والمقاطعة واستخدام الشيعة في كل بلد لمحاربتهم وتسفيههم ؟ لماذا لا تتكلم عن الحسينيات التي تجمع الأموال عياناً بياناً وجهراً من رواد الحسينيات والمجالس الشركية وهو ممنوع بحسب قانون بلدكم الكويت على حد علمي ؟ لماذا السنة والجمعيات السنية ملتزمة وتحت رقابة شديدة ذكرتها في مقالك بينما الشيعة يضربون بتلك القوانين عرض الحائط ويحولون أموالهم إلى مجوس التشيع في إيران لترسل مخربين وإرهابيين لارتكاب أعمال إرهابية وتجسسية داخل من يفترض أنها بلدانهم التي يحملون جنسياتها ؟

أخيراً نقول لك ياكبير الحمير الليبراليين الكويتيين : أكتب ماتشاء فنحن لك لغيرك بالمرصد فكلما نهقت أنت وزملاؤك من حمير الليبرالية سنسجل نهيقكم وسنفضحكم .

                  علي البحريني 

 



للمزيد: https://alqabas.com/article/5707021

 

 

   
 
ذوقوا عدل الحكومات الشيعية (38 )
ذوقوا عدل الحكومات الشيعية 37
ذوقوا عدل الحكومات الشيعية (19 )
ذوقوا عدل الحكومات الشيعية (18 )
مجوس التشيع ومجوس التهود
لنكات مرئية تفضح التشيع المجوسي1
اوقفوا تركيا
المرأة المتحررة
سليماني الأحمق
هلاك سليماني ومكر الملالي
يا أبنائي تمهلوا 2
يا أبنائي تمهلوا 1
كبير حمير الليبرالية
إرحموا الإسلام ايها الإرهابيون (1 )
أصبحنا صفراً على الشمال
سماع القرآن الكريم على الإنترنت
 26/01/2020 05:37:42 ص  

 

 

كل الحقوق محفوظة لموقع أحباب الصادق 2012 ©
 لا يتحمل الموقع مسئولية الاراء المنشورة ولا تعبر تلك الاراء بالضروة عن رأي اصحاب الموقع