العلويون وأغبياء ألسنة (4)
داعش أللا إسلامية
الإرهاب النصيري
حقيقة حركة بلاك هوك
التثقيف الشيعي الخاطئ (4)
هذا ماتضمره إيران للعراق
من أكاذيب النظام
المنطق المقلوب
الموت لأمريكا الموت لإسرائيل
المالكي يضعنا على المذبح الإيراني
دعونا نستعمل فكرنا
أدخنة في سماء البحرين
" البرادعي
روسيا الرابح الأكبر
كم عدد قتلى حزب الله؟
القرصنة المعممة!
اختطاف الأب باولو
 
 
 

           مجوس التشيع ومجوس التهود

في جلسة من جلسات تعاطي المخدرات والتمتع بالزينبيات وبما لذ وطاب من الأكل والشراب لعبت الخمرة في رأس أحد قياديي الحرس الثوري الإيراني ، فسرب معلومات خطيرة لاتخطر على بال أحد لندمائه الذين قاموا بدورهم بتسريب هذه المعلومات الخطيرة دون إدراك حساسيتها وأهميتها، وتوضح تلك  المعلومات كثيراً  من ملابسات الأمور التي ظلت ولازالت غامضة عن الأذهان.

قال ذلك المسؤول لندمائه بأن الناس جهلة ولايدرون مايدور حولهم ، وأن المخطط منذ أيام الشاه إلى يومنا هذا هو هو نفسه لم يتغير، بل إنه ازداد قوة منذ إنشاء الجمهورية الإسلامية الشيعية في إيران .

هذا المخطط فكر به إيرانيون لاعلاقة لهم بالإسلام بالاتفاق مع يهود لا علاقة لهم باليهودية. إنه اتفاق سري  بين ملحدين وعبدة الشيطان وماسونيين وشيوعيين من الطرفين اليهودي والإيراني على  إنشاء تحالف بينهما ينقلب على الشاه المخلوع ويحكم إيران باسم الشيعة ولكن هدفه الرئيسي هو محاربة الدول العربية وأهل السنة واستعمار أراضيهم بمخلب إيراني وعمامة شيعية وأهداف ماسونية شيطانية. مستخدمين شتى وسائل إثارة النعرات الطائفية والتأجيج الإعلامي ضد العرب والسنة في شتى أنحاء العالم.

ولذلك ، وعلى العكس من المواقف الرسمية لكلا بين إيران وإسرائيل والتراشق الإعلامي بين البلدين ،تجد الدعم الصهيوني  اللامحدود لإيران وتزويدها بالأسلحة لمحاربة صدام وكف أيدي الدول الغربية وروسيا والصين عنها ،كما تجد الحضور الديني السياسي والاقتصادي لهذه الحركة ولهؤلاء الصهاينة في إيران .

 ومن هنا تجد مايسمى باللوبي الإيراني في أمريكا يتلقى الدعم من هذا التحالف وتجد تأثيره على السياسات الأمريكية والأوربية وغيرها من بلدان العالم بمساندة اللوبي الصهيوني في أمريكا وفي غيرها. وهذا ما يجعل نظام الحكم الإيراني يقتل ويعربد ويخترق كل القوانين الدولية دون اكتراث حتى بشعبه الإيراني، لأنه مستند على هذا التحالف الذي نوه عنه نتنياهو صراحة أمام الصحفيين ووكلات الأنباء حين قال :

( نحن مع المخابرات الفرنسية من أتى بالخميني إلى كرسي الحكم في إيران )

للمزيد عن هذا الموضوع  يرجى مراجعة موضوع أسرار الخميني وإسرائيل ضمن موضوعات هذا الموقع.

هذا التحالف الذي يضم قيادات شيعية إيرانية حالية وأخرى سابقة من حزب توده الإيراني الشيوعي، وغيرها من الحركات العنصرية ذات الميول نحو التشيع المجوسي  ،كما يضم صهاينة إيرانيين يعتبرون أن ولاءهم الأول هو لإيران وليس لإسرائيل ،ولكن إسرائيل هي عاصمتهم الرسمية الدينية مثلما أن النجف وكربلاء وقم عواصم رمزية دينية للشيعة.

وهذان الطرفان الإيرانيان الشيعي والصهيوني الماسوني لايهمهما لا اليهودية ولا الإسلام ، بل إنهما يسعيان لهدم هذين الدينين وهدم المسيحية معهما لأن الجانب الإيراني يشعر بأن الإسلام هو دين العرب وليس دين المذاهب الزرادشتية والمجوسية والمزدكية والمانوية الفارسية ، مثلما أن الجانبين الإيراني والماسوني الصهيوني لا يؤمنان بدين واحد ، بل إن بعضهم يؤمن بأن الشيطان هو ربه ويقوم بعبادته ،وأن شيطانهم الذي يعبدونه سراً هو من يأمرهم بما يجب فعله ضد من يؤمنون بالله تعالى . وأنه يأمرهم بكل ما من شأنه هدم القيم الإنسانية والأخلاق.

إنهم قلة بالنسبة لعدد المسلمين أو اليهود أو المسيحيين ،لكنهم أقوى من الكثرة الغافلة سياسياً واقتصادياً ومالياً وعسكرياً وإعلامياً عن مخططهم.

كما أن هذا التحالف هو منشأ الحركات الإرهابية التي تسيء إلى الإسلام مثل القاعدة وداعش وأي تنظيم إرهابي يتخذ من الإسلام و ترديد كلمة ( ألله أكبر) شعاراً له لتجييش العالم ضد أهل السنة وخلق أعداء دائمين لأهل السنة المدافعين عن الدين  سواء في الصين قاتلة السنة الإيجور أو روسيا التي تمعن في قتل أهل السنة في دول الإتحاد الروسي أو في سوريا أو في بورما ( مينا مار )مستبيحة دم الروهنجا السنة أو الهند التي يحكمها غلاة  الهندوس، أوحتى في الدول العربية التي أصبحت قياداتها الجديدة تضيق على رجال الدين وتنفر الناس من الإسلام مثل محمد بن زايد في الإمارات ومثل محمد بن سلمان في السعودية ومثل عبدالفتاح السيسي في مصر .

وكمثال على المخطط الذي نجحوا من خلاله بطمس هوية دول غالبية أهلها من أهل السنة المتدينيين والبعيدين عن الإرهاب مثل بنجلادش الخاضعة حكومتها لهندوس الهند المتواطئين مع هذا التحالف المعادية للإسلام.

ومن ناحية أخرى يحرك هذا التحالف الحكومات اليمينية في أوربا كما يحرك الحركات الإرهابية والمتطرفة لإلحاق أكبر الضرر بأهل السنة . وكمثال على ذلك هجوم ذلك المجرم العنصري المتطرف في  نيوزيلندا والذي نفذه ٤ إرهابيين بينهم امرأة .

وفي ظاهر نوايا المجرم "برينتون تارنت"وعصابته الإرهابية ، أن الهجوم عنصري مسيحي ضد المسلمين ، خاصة أنه تم  بعلم من بعض أفراد السلطات النيوزلنديين العنصريين المتعصبين،ولكن في الحقيقة ،إن الهجوم تم تحريكه من هذا التحالف الخفي (تحالف مجوس التشيع ومجوس التهود الإيراني ) المعادي للإسلام والمسيحية واليهودية   ليقوم بعض ألأفراد العنصريين بارتكاب تلك المجزرة ضد أهل السنة في نيوزيلندا. مثلما أن داعش والقاعدة وغيرهما من الحركات الإرهابية تقتل المسيحيين واليهود وغيرهم بحجة دفاعها عن أهل السنة، وهو إدعاء كاذب كان ذلك التحالف الشرير يقف  وراءه ، وليتقاتل اليهود والمسيحيين والمسلمين السنة فيما بينهم . مثلما يتقاتل الشيعة والسنة اليوم في كل مكان مثلما كان عبدالله بن سبأ وراء شق صف المسلمين وتقاتلهم بحجة الولاء والمعادة لآل البيت عليهم السلام .وكل ذلك ليسعد شيطانهم بالنصر المبين وبرؤية دماء المؤمنين بالله تراق بلاسبب.

 ولك أن تراجع الأحداث لعلك تكتشف مايلي:

ـ منفذ الهجوم "برينتون تارنت"

ـ يبلغ من العمر ٢٨ عاما وهذا العمر عمر مزيف ولكن عمره الحقيقي ٤٢ عام من ابوين بريطانيين من اصول يهودية نزحت عائلته من اسرائيل عقب حرب ٤٨ الي بريطانيا ثم الي الي نيوزلندا ومكثت بها ١١ عام ثم استقر الامر بها للاقامة باستراليا وحصلوا علي الجنسية الاسترالية بعام ١٩٧٠ .

 ـ ذهب برينتون لاسرائيل بعام ٢٠١٧ و٢٠١٨ بزيارات استغرقت ستة اشهر .

ـ وهو عضو بالمحفل الماسوني بالعاصمة كانبيرا عاصمة استراليا .

ـ وهو مصنف لدي استراليا بيميني متطرف

العمل المنفذ

قبل تنفيذ الهجوم تم زرع ١٢ قنبلة بنفس المنطقة التي تحيط بالمسجد ومتصلة بالتفجير عبر موبيل عن بعد قامت السلطات بتفكيكها بعد ان اخلت كل المنازل من السكان.

السلاح المستخدم

سلاح الي اتوماتيكي يقوم باطلاق محتوي الخزنة كاملا بدفعة واحدة دون الضغط علي الزناد لكل طلقة السلاح صناعة اسرائيلية . وفوارغ الطلقات والطلقات صنعت في اسرائيل

التوقيت الزمني للعملية

استغرق اطلاق النار ١٧ دقيقية و٤ ثواني اي فترة كافية لسرعة تواجد الشرطة علما بان مركز الشرطة يبعد عن المسجد ب ٢ كيلوا فقط  ،وهذا مايشير لعلامات استفهام حول  بعض المتواطئين اليمينيين في السلطات النيوزلندية الذين يحاربون الاسلام ،والمنتمين للماسونية.

الهدف من التصوير

هو أنه من طقوس تقديم القرابين ان يتم تصوير الحدث لتقديمه كقربان للشيطان وهذا من طقوس الماسونية...

ـ كان المجرم برينتون تارنت واثقاً من نفسه وأنه لن يعدم لان نيوزلندا الغت تطبيق احكام الاعدام بعام ٢٠٠٧ واستراليا ايضا الغت تطبيق احكام الاعدام في ٢٠٠٥ .

فيا أهل السنة ويا أيها الشيعة البعيدون عن التشيع المجوسي افهموا الدرس فإنكم ضحايا مخطط كبير يستهدفكم ويستهدف دينكم . مخطط يديره مجوس التشيع والتهود الإيراني ويلعب بكم دون أن تدركوا أسراره.

 تم ترجمة الحديث الى العربية بعد أن سربه مهتدي إيراني

(ع.طهراني)

 

 

   
 
مؤامرات المؤخرات 4
مؤامرات المؤخرات 3
مؤامرات المؤخرات2
مؤامرات المؤخرات 1
هنريكبرودر 2
هنريك برودر 1
يوتيوب مايو
يوتيوب ابريل 2020
حركة الشباب الإرهابية
هيهات
دونالد ترامب
المتروك المهري رفسنجاني
عكروت بيروت انفجار مرفأ بيروت
إعترافات مجوس التشيع
كمال أتاتورك
سماع القرآن الكريم على الإنترنت
 26/09/2020 01:40:55 ص  

 

 

كل الحقوق محفوظة لموقع أحباب الصادق 2012 ©
 لا يتحمل الموقع مسئولية الاراء المنشورة ولا تعبر تلك الاراء بالضروة عن رأي اصحاب الموقع