العلويون وأغبياء ألسنة (4)
داعش أللا إسلامية
الإرهاب النصيري
حقيقة حركة بلاك هوك
التثقيف الشيعي الخاطئ (4)
هذا ماتضمره إيران للعراق
من أكاذيب النظام
المنطق المقلوب
الموت لأمريكا الموت لإسرائيل
المالكي يضعنا على المذبح الإيراني
دعونا نستعمل فكرنا
أدخنة في سماء البحرين
" البرادعي
روسيا الرابح الأكبر
كم عدد قتلى حزب الله؟
القرصنة المعممة!
اختطاف الأب باولو
 
 

                      يا أبنائي تمهلوا 1

يعرب كثير من أبناءنا وبناتنا في مصر عن إعجابهم بالدولة الفاطمية باعتبار أنها جزء من التاريخ المصري المجيد ، دون أن يعلموا أن هذه الدولة الطائفية هي أكثر من اضطهد آباءنا المصريين القدماء واحتقروهم لأنهم متمسكون بكتاب الله وسنة رسوله ويقتدون بمن خير من يقتدى به صحابته الكرام ،لا يعلم أبناؤنا أن أركان هذه الدولة اللا إسلامية تآمرت على المسلمين في مصر وغير مصر ، ولو قدر للفاطميين أن يستمروا في حكم مصر لأصابنا الفقر والعوز والذل منذ ذلك العهد الطائفي البغيض مثلما هو الحال في إيران الغنية والعراق الثرية ولبنان التي كانت تسمى سويسرا الشرق وأرض الشام الذي كانت خيراته تملأ الدنيا واليمن السعيد الذي أصبح تعيساً منذ أن وضعت إيران أرجلها النجسة فيها .

 أنظروا إلى هذه الدول والدور آت على دول الخليج العربية إن لم تستيقظ من غفلتها.صحيح أننا الآن لسنا في أحسن أحوالنا ،ولكن هذا يرجع لأسباب لا علاقة لها بالدين ، ولكن لظروف لا أحب الخوض فيها في هذا المقال .

ولكن هذا لا يجب أن يشغلنا عن الدفاع عن ديننا الإسلامي الذي يمثله المتقون من أهل السنة وليس غيرهم .

واعلموا يا أبنائي و يا بناتي أن الفاطميين الشيعة كانوا قد احتلوا مصر سنة ٢٠٢ هـ تحت اسم الدولة الفاطمية أي قبل أكثر من 1200 سنة تقريباً ، فاضطهدوا أجدادنا المصريين، واستعبدوهم ،وكانت القاهرة عاصمة لهم ومحرمة علي المصريين  لذا نجد ان المثل الشهير "خليك ماشي جنب الحيط" كان يقال ايام الدولة العبيدية والحائط المقصود هو حائط القاهرة.

فلماذا نتغني و نفتخر دون إدراك بترديد كلمة قاهرة المعز و شارع المعز لدين الله الفاطمي؟ وهذا المعز لدين الشيطان كان شيعياً رافضيا زنديقا بإجماع أهل العلم و المؤرخين.

و من أبشع المواقف التي ارتكبها المعز لدين الشيطان هو قتله للإمام السني أبو بكر النابلسي - رحمه الله - عندما قال "لو معي عشرة اسهم لرميت الشيعة بتسعة والروم بواحد" فأمر به ذلك الشيطان، فأحضروه فقال للنابلسي اقلت هذا ، فقال الامام النابلسي لا والله فقد قلت غير ذلك فقال المعز الشيطان: ماذا قلت؟ فقال النابلسي "قلت: لو ان معي عشرة اسهم لرميت الشيعة بتسعة ورميت العاشر فيكم ايضاً، لانكم غيرتم الدين وقتلتم الصالحين"

فأمر المعز الشيطان بإحضاره في أول يوم، ثم ضُرب في اليوم الثاني بالسياط ضربا شديدا مبرحاً  وفي اليوم الثالث ، أمر جزارا يهودياً بسلخه بعد رفض الجزارين المسلمين ذلك ، فسُلخ من مفرق رأسه حتى بلغ الوجه، فكان يذكر الله ويصبر، حتى بلغ العضد، فرحمه السلاخ وأخذته رقة عليه، فوكز السكين في موضع القلب، فقضى عليه، و حشي جلده تبناً وصلبه في الشارع.

كانت حوائط وجوامع القاهرة مليئة بالسباب لأمهات المؤمنين والصحابة وكثرت الامثال الشعبية عن الاستهزاء بالصحابة - رضي الله عنهم – واستمروا في غيهم ومجونهم وكفرهم بالله وتواطئهم مع كل عدو ضد المسلمين في كل الأراضي الإسلامية مثلما فعل الخميني والأسد وحسن نصر الله والحوثيين وغيرهم من الشيعة في عصرنا الحاضر . فانتبهوا ياأبنائي ويابناتي فمجوس التشيع اليوم يكررون نفس قصة تآمرهم على ديار أهل السنة المسلمة بمساعدة أعداء الإسلام . فبالأمس كانوا خنجراً في ظهر الإسلام والمسلمين كالبويهيين وابن العلقمي    والصفويين حينما اضطهدوا أهل السنة وتعاونوا مع التتار والصليبيين ، واليوم اتفقت جمهورية الخميني المجوسية أللا إسلامية مع الصليبيين الجدد ومع الماسونيين ومع الصهاينة على احتلال الدول السنية العربية وتقسيمها فيما بينهم وتشريد في أصقاع الأرض وفي أعالي البحار ... فانتبهوا بارك الله بكم ،وللحديث بقية.

                  عبدالمتعال حنفي

                              يتبع

 

 

 

   
 
المتروك المهري رفسنجاني
أحفادُ علـيٍّ و عُــمَر
إنهم يريدون هلاكنا
يا للفرق بين من ومن
بوركتم أيها الزناة
قصة استشهاد الحسين (3)
قصة استشهاد الحسين (2)
قصة استشهاد الحسين (1)
مجوس التشيع النصيري 4
مجوس التشيع النصيري 3
مجوس التشيع النصيري2
مجوس التشيع النصيري1
أجاز علماء الاثنا عشرية
التيارات الشيعية الكويتية
الاحمدية 1
سماع القرآن الكريم على الإنترنت
 05/06/2020 05:34:00 ص  

 

 

كل الحقوق محفوظة لموقع أحباب الصادق 2012 ©
 لا يتحمل الموقع مسئولية الاراء المنشورة ولا تعبر تلك الاراء بالضروة عن رأي اصحاب الموقع