العلويون وأغبياء ألسنة (4)
داعش أللا إسلامية
الإرهاب النصيري
حقيقة حركة بلاك هوك
التثقيف الشيعي الخاطئ (4)
هذا ماتضمره إيران للعراق
من أكاذيب النظام
المنطق المقلوب
الموت لأمريكا الموت لإسرائيل
المالكي يضعنا على المذبح الإيراني
دعونا نستعمل فكرنا
أدخنة في سماء البحرين
" البرادعي
روسيا الرابح الأكبر
كم عدد قتلى حزب الله؟
القرصنة المعممة!
اختطاف الأب باولو
 
 
 


أبواق إيران الإسرائيلية

  إذا لم تستح فاصنع ماشئت هذا مثل عربي معروف وهو أوضح من أن يوضح ، وهو أيضاً ينطبق على أبواق إيران ابتداءً من حسن نصرالله ونوري المالكي وهادي العامري وقيس الخزعلي والمقبور المهندس ،كما ينطبق على الحوثي وكل السياسيين الذين يمشون بخنوع أمام سيدهم الإيراني ،وهم يصرخون بأصوات متشنجة الموت لإسرائيل  الموت لإسرائيل ويكررون هذا الشعار على قنواتهم الفضائية، إلى أن استوقفتنا أخبار مؤكدة ،لم تنفها إيران أو وتوابعها . وهي أن خامنئي ومن تبعه من دجالي قم وأحزاب إيران الشيعية في العراق وضاحية لبنان الجنوبية وقلب دمشق وصعدة اليمن ،كلهم يدعون إلى القضاء على إسرائيل ويشتمونها ويلعنونها، إلى أن تبين لنا أن القنوات الشيعية التي تشتم أمريكا وإسرائيل  يتم بثها من إسرائيل نفسها ،فهل شاهدتم كذباً ونفاقاً ودجلاً أكثر من ذلك .

وللمزيد فإن أكثر من   6قنوات شيعية تبث من إسرائيل وفي نفس الوقت تدعوا للقضاء على إسرائيل ،بعد أن كشف تقرير صادر من موقع (sat age) المتخصص في رصد حركة الأقمار الصناعية حول العالم وما تحمله من قنوات تلفزيونية، بأن هناك 6 قنوات إيرانية دينية موجهة إلى العرب تبث من قلب تل أبيب، وتقف وراءها واحدة من أكبر شركات الاتصالات الإسرائيلية.

وهذه القنوات هي «آل البيت، الأنوار، فدك، الحسين، العالمية، الغدير»، وجميعها رغم اختلاف مسمياتها تتواجد على القمر الإسرائيلي (AMOS أموس)، من خلال شركة (RR Sat) وتلبس رداء التشيع وتتظاهر بالولاء لآل البيت وتجتهد في تمرير الرؤية الإيرانية وإقناع الجمهور العربي بها.

وكشف التقرير، بأن (RR Sat) هي شركة اتصالات إسرائيلية خاصة يملكها رجل الأعمال اليهودي (David Rive)، وقد تأسست في عام 1981 بموجب ترخيص من وزارة الاتصالات الإسرائيلية، ومنذ يناير 2002 تقوم بتقديم خدمات التداول عبر الأقمار الصناعية للإذاعة والتلفزيون إلى جانب الألياف البصرية، والإنترنت. ويرأس إدارة الشركة منذ أبريل 2001 (راموت جلعاد) وهو عميد (احتياط) في قوات الدفاع الجوي بجيش إسرائيل وحاصل على درجة البكالوريوس في العلوم الاجتماعية من جامعة (بار أيلان) بإسرائيل، وعلى درجة الماجستير في الإدارة من كلية الحرب العليا للطيران بفرنسا.

وتعمل تلك القنوات الست على تجميل صورة إيران وتشويه المذهب السني والإيحاء بوجود قرآن في بلاد فارس مخالف للقرآن الكريم الذي بين يدي المسلمين السنة في بقية أنحاء العالم، وأن مصحف عثمان المتداول منذ 1400 سنة به أخطاء فجة، بينما المصحف الإيراني خال من الأخطاء لأنه قرآن آل البيت عليهم السلام!.كما تعمل تلك القنوات على تهيئة العقول لقبول المذهب والفكر الشيعي في إطار ما دعا إليه الخميني في بداية قيام الثورة الإيرانية الإسلامية قبل نحو اربعين عاما، بضرورة تصدير الثورة الخمينية إلى جميع أنحاء العالم.فهل رأيتم وجوهاً أقبح من تلك الوجوه التي تظهر على قنوات النفاق الإيرانية تلك ،وهل رأيتم أصواتاً نابحة أعلى من تلك الأصوات . وإذا كان مثل أن لم تستح فاصنع ماشئت لاينطبق على عمائم السحت الإيرانية وأعوانها ، فعلى من ينطبق ؟

يرجى مشاهدة الرابط التالي:

https://www.youtube.com/watch?v=7nsGG3JUwYM

المنظمة العالمية للدفاع عن أهل السنة

 

 

   
 
المتروك المهري رفسنجاني
أحفادُ علـيٍّ و عُــمَر
إنهم يريدون هلاكنا
يا للفرق بين من ومن
بوركتم أيها الزناة
قصة استشهاد الحسين (3)
قصة استشهاد الحسين (2)
قصة استشهاد الحسين (1)
مجوس التشيع النصيري 4
مجوس التشيع النصيري 3
مجوس التشيع النصيري2
مجوس التشيع النصيري1
أجاز علماء الاثنا عشرية
التيارات الشيعية الكويتية
الاحمدية 1
سماع القرآن الكريم على الإنترنت
 05/06/2020 05:55:17 ص  

 

 

كل الحقوق محفوظة لموقع أحباب الصادق 2012 ©
 لا يتحمل الموقع مسئولية الاراء المنشورة ولا تعبر تلك الاراء بالضروة عن رأي اصحاب الموقع