العلويون وأغبياء ألسنة (4)
داعش أللا إسلامية
الإرهاب النصيري
حقيقة حركة بلاك هوك
التثقيف الشيعي الخاطئ (4)
هذا ماتضمره إيران للعراق
من أكاذيب النظام
المنطق المقلوب
الموت لأمريكا الموت لإسرائيل
المالكي يضعنا على المذبح الإيراني
دعونا نستعمل فكرنا
أدخنة في سماء البحرين
" البرادعي
روسيا الرابح الأكبر
كم عدد قتلى حزب الله؟
القرصنة المعممة!
اختطاف الأب باولو
 
 

                                   الاحمدية 1

                     ( القاديانية)

هناك خطر يهدد الجزائر والدول العربية والإسلامية ،هذا الخطر ليس وليد اليوم ولكنه بدأ من بلد بعيد عن الدول العربية ولكنه بدأ يتسلل إليها من حيث لاتتوقع تلك الدول ، خاصة مع ضعف الوازع الديني وتسيد منظمات إرهابية عميلة لإيران وغير إيران كتنظيم داعش الإرهابي وتنظيم القاعدة الإرهابي والتنظيمات الشيعية في العراق ولبنان وسوريا واليمن ودول الخليج العربي، في مقابل حكام مسلمين لم يعد يهمهم من الإسلام إلا الشكل مع ترحيب أكثرهم بما يناقض الإسلام من أفكار ومعتقدات بحجة التقدمية والعلمانية والليبرالية والشيوعية والإباحية  وغير تلك المبادئ الهدامة المناقضة للدين. علماً بأن الإسلام قد احتوى كل ماهو جميل سواءً كان موجوداً في تلك المبادئ وفي غيرها ولكنه رفض كل قبيح بها .                 وهذا الموضوع تنشره لكم المنظمة العالمية للدفاع عن أهل السنة ( فرع الجزائر ) لتنوير من فاتهم معرفة هذا الخطر القادم إلينا من حيث لانحتسب .     

 اولا من خلال هذا الموضوع اريد ان اتطرق لخطر كبير يهدد كيان الدول العربية ووطنى الحبيب الجزائر الا وهو خطر هاته الطائفة الخبيثة المعروفة بعمالتها للمخابرات البريطانية في بداية نشأتها حينما كانت الهند مستعمرة بريطانية ، وهي تهدف لتضليل المسلمين وتشكيكهم في عقيدتهم والتعاون مع كل عدو لأهل السنة. وقد تنامى وجود هاته الفرقة في الجزائر بالخصوص في منطقة القبائل والشرق الجزائري بالخصوص بالخصوص ولاية ام البواقي وسطيف وبسكرة .
وهاته الفرقة الكافرة تجند ذوي المناصب الحساسة في الدولة في اسلاك القضاء والطب والتعليم لتعطى لنفسها حماية قانونية .وعامة ما يكون زعمائها اجانب من سوريا وفلسطين يحملون الجنسية الجزائرية ...ومن خلال موضوعنا هذا سوف نتطرق اليها بالتفصيل إن شاء الله حتى يعرف  الكل خطرها .
هذه الجماعة تمول من جهات أجنبية، استخباراتية استغلت الإسلام لأغراض خبيثة، أسسها شخص هندي اسمه الشيخ ميرزا غلام القادياني نسبة إلأى مدينة قاديان بالهند .

وقد ادعى أنه المسيح الموعود وله أتباعه , ولهذه الجماعة فروع في عدد كبير من الدول الأجنبية، وتساهم على مدار الساعة في بث سمومها وأفكارها الخبيثة التي تشوه وتحرف الإسلام، والمؤسف أن لهذه الجماعة أتباع كثر وقعوا في شرك تضليلها ومزاعمها الكاذبة.
هذا الميرزا الدجال مات في الخمسينيات، ولقب نفسه بالمسيح الموعود والمهدي المنتظر، ونشر كثيراً من التخريفات والهلوسات منها ـ والعياذ بالله ـ أن الوحي لم ينقطع بوفاة سيدنا محمد عليه الصلاة والسلام، وأن الوحي نزل عليه ـ أستغفر الله العظيم ـ وطلب منه دعوة المسلمين للعودة إلى الطريق القويم وغيرها من الخرافات.       المهم أن الشيخ المزعوم مات منذ سنوات بعيدة، ، وله الآن خليفة والخليفة له نائب أول ونائب ثان، والأخير فر إلى لندن،ماذا يقول الشيخ ميرزا ـ عاقبه الله ـ في كتبه ؟؟
(في كتاب (حياة أحمد المسيح الموعود يتحدث مؤلف الكتاب عنه فيقول: "ولما حانت وفاته عليه السلام ‍توالت عليه الأخبار السماوية بقرب وفاته، وكانت هذه الأخبار بكثرة لو تلقاها أحد من الناس لاختل كيانه، وضاقت عليه الأرض بما رحبت لكنه عليه السلام بما كان على اتصال وثيق مع الله وإيمان قوي بالحياة كأنه يراها عيانا، ظل عاكفا على خدمة الإسلام"                        وفي فقرة أخرى يقول: "فقدر الله هذه الصلة "المقدسة" وهذا الحب السامي بما يليق برحمته الواسعة وتقديره الذي ليس له مثيل وخاطبه قائلا: أنت مني بمنزلة توحيدي وتفريدي، أنت مني بمنزلة ولدي، إني معك يا ابن رسول الله"                                        وفي موضع آخر يقول: "وكان المؤسس عليه السلام أيضا حسب طبيعته البشرية يفكر في مستقبله بعد وفاة أبيه، لكن إله الإسلام هو الصادق الوفي المقدر لمساعي عباده شرف هذا الموظف الإلهي قبيل وفاة أبيه بوحي عظيم وطمأنه".
وفي معظم الكتب التي أصدرتها هذه الجماعة يوجد في نهاية كل كتاب شروط الانضمام إلى الجماعة وأخطرها هو ـ وأنا أنقل بالنص ـ "أن يعقد مع هذا العبد (المسيح الموعود عليه السلام) عهد الأخوة خالصا لوجه الله تعالى على أن يطيعني في كل ما آمره به في المعروف ثم لا يحيد عنه ولا ينكثه حتى الممات", فهل فعلها رسول الله عليه الصلاة والسلام ؟؟؟
ولهذه الجماعة موقع على الإنترنت تستغله في نشر أفكارها المضللة، وهم مستمرون في دعم وتمويل بناء المساجد الخاصة بهم في الدول الأوروبية كان آخرها مسجد في بريطانيا يعدونه أكبر مسجد في أوروبا وتكلفة بنائه 40 مليون جنيه استرليني، وينشط القاديانيون لترويج أفكارهم المضللة في معظم الدول، ولهم في بريطانيا قناة فضائية اسمها "التلفزيون الإسلامي" تروج أكاذيبهم.
والأحمدية القاديانية ـ كما يقول مجمع الفقه الإسلامي التابع لرابطة العالم الإسلامي - "حركة نشأت أواخر القرن الثامن عشر الميلادي بتخطيط من الاستعمار الإنجليزي في القارة الهندية؛ بهدف إبعاد المسلمين عن دينهم وعن فريضة الجهاد بشكل خاص، وأنها "دعوة ضالة، ليست من الإسلام في شيء، وعقيدتها تخالف الإسلام في كل شيء، وينبغي تحذير المسلمين من نشاطهم، بعد أن أفتى علماء الإسلام بكفرهم".
لماذا هم كفرة وخارجون عن الملة ؟؟
قال تعالى :ومن أظلم ممن افترى على الله كذبا أو قال أوحي الي ولم يوح إليه شيء،ومن قال سأنزل مثل ما أنزل الله، ولو ترى اذ الظالمون في غمرات الموت والملائكة باسطوا أيديهم، أخرجوا أنفسكم، اليوم تجزون عذاب الهون بما كنتم تقولون على الله غير الحق وكنتم عن آياته تستكبرون"
وفي ذاك الوقت كانت بريطانيا تختلف عن بريطانيا اليوم ، فقد كانت دولة مستعمرة تدافع عن خططها الإستعمارية وليست هي بريطانيا اليوم التي لها مواقف مشرفة مع العرب والمسلمين ، خاصة ضد المجرم السفاح بشار الأسد وعصابات إيران الشيعية وسفاح موسكو بوتين .                             نشرت بريطانيا في ذلك الزمن فكرة تعطيل الجهاد في ذلك الوقت ،فأصدر القادياني فتوى بتعطيل الجهاد بدعوى ضعف الأمَّة ، وهذه الفتوى تنتشر دائما مع الاحتلال الأجنبي ، لتخدم مشروعه ، وأوَّل ما ظهرت على لسان القادياني أثناء الإحتلال البريطاني للهند ، وقد فنَّدها علماء الإسلام وبيَّنوا خطورتها على الأمة !
ضلالات هاته الفرقة 
1- اعتقادهم أن روح المسيح قد حلت في القادياني .
2- أنه يلهم كلام كالقرآن الكريم والتوراةوالإنجيل.
3- أن المسيح سينزل آخر الزمان في قاديان.
4- قاديان هي المقصودة بالمسجد الأقصى وهي الثالثة بعد مكة والمدينة.
5- الحج إلى قاديان فريضة.
6- أوحى إليه بآيات تربو على 10 آلاف آية.
7من يكذبه كافر.
8-  شهد له القرآن ومحمد (صلى الله عليه وسلم) وسائر الأنبياء بالنبوة وعينوا زمن بعثته ومكانها.                            يتبع            
المنظمة العالمية للدفاع عن أهل السنة

 

 

   
 
المتروك المهري رفسنجاني
أحفادُ علـيٍّ و عُــمَر
إنهم يريدون هلاكنا
يا للفرق بين من ومن
بوركتم أيها الزناة
قصة استشهاد الحسين (3)
قصة استشهاد الحسين (2)
قصة استشهاد الحسين (1)
مجوس التشيع النصيري 4
مجوس التشيع النصيري 3
مجوس التشيع النصيري2
مجوس التشيع النصيري1
أجاز علماء الاثنا عشرية
التيارات الشيعية الكويتية
الاحمدية 1
سماع القرآن الكريم على الإنترنت
 05/06/2020 06:21:30 ص  

 

 

كل الحقوق محفوظة لموقع أحباب الصادق 2012 ©
 لا يتحمل الموقع مسئولية الاراء المنشورة ولا تعبر تلك الاراء بالضروة عن رأي اصحاب الموقع