العلويون وأغبياء ألسنة (4)
داعش أللا إسلامية
الإرهاب النصيري
حقيقة حركة بلاك هوك
التثقيف الشيعي الخاطئ (4)
هذا ماتضمره إيران للعراق
من أكاذيب النظام
المنطق المقلوب
الموت لأمريكا الموت لإسرائيل
المالكي يضعنا على المذبح الإيراني
دعونا نستعمل فكرنا
أدخنة في سماء البحرين
" البرادعي
روسيا الرابح الأكبر
كم عدد قتلى حزب الله؟
القرصنة المعممة!
اختطاف الأب باولو
 
 

إلى متى يايمن 2

 

 

إلى متى يايمن ياعزيزة وقلبنا يتقطع عليك عقب أن أصبحت يمناً تعيسا  بعد أن كان اسمك اليمن السعيد .  تعيشين أيتها العزيزة أياماً سوداء بعد أن تآمر على شعبك الطيب مجوس التشيع فقرروا تقطيعك إرباً إرباً بواسطة عملائها الحوثيين . واكبدي المنفطرة عليك وعلى أهلك العرب الأصلاء الطيبين.

لم تكن مأساتك وليدة اليوم ،ولكنها كانت هدفاً للمستعمرين الشيوعيين والبريطانيين والآن جاء دور مجوس التشيع وعملائهم الخونةالحوثيين ليعيثوا بأرضك فساداً ،لا وفقهم الله وأرانا فيهم يوماً نفرح به قبل أن يهلكوا فتتردى جثثهم في نار جهنم بما ارتكبوه من شنائع وجرائم بحق إخواننا في اليمن .

والمؤامرات عليك  أيتها اليمن ليست وليدة اليوم 
وخاصة على الجنوب الذي لم يهدأ بعد أن تسلط عليه كل طامع ومستعمر وخائن .

ونستكمل بحثنا عن جزء من اليمن العزيزة وهو جنوب اليمن  فنتحدث عن خطأ حسابات عبدالناصر في اعتقاده بأن له حظوة عند القوميين والشيوعيين في جنوب اليمن ، وحينها ادركت المخابرات المصرية تدخل المخابرات البريطانية بهذه الجرائم، ونصحت ابناء عدن والجنوب في جبهة المحسوبين عليها في جبهة التحرير والقومية والرابطة بمغادرة عدن والجنوب فوراً لأن المخابرات البريطانية كلفت عملائها بالجبهة القومية بتصفية قادة ورجال وساسة جبهة التحرير والرابطة وهذا ماحدث بهروب الكثير من أبناء عدن والجنوب والبعض قبض عليهم وسجنوا وقتلوا والبعض اعتزلوا السياسة وبعضهم غادر قسريا عدن والجنوب للخارج بعد أن سلم كل مايملك في عدن!

وللتنويه عندما ذهب علي شائع وفتاح الى سجن فتح لقتل فيصل الشعبي قال فتاح لفيصل : انت قلت للطلاب في كلية عدن أما ان أقتل عبدالفتاح أو يقتلني وها أنا اقتلك وأنت يافيصل عينتني في 1967م وزيرا للإرشاد ، وكان هذا مخالفالما اتفقنا عليه في جنيف 67م مع قحطان وبريطانيا ، بل كان يفترض عليكم وعلى قحطان أن تعيننوني نائبا لكم وغدرتم بي ولكن اليوم أنا انتصرت عليكم وانتقمت من قحطان بالاقامة الجبرية وانتقمت منك بسجنك وقتلك ، وبعدها تم قتل فيصل بالسجن بمسدسي علي شائع وفتاح!

2) جاء سالم ربيع علي (سالمين – إبن أبين) 1969م-1978م – رئيساً الدولة. وهوإبن أبين – جنوبي ،وقد حاول التقارب مع اليمن الشمالي فكانت النتيجة قتله بعد قتل رئيس اليمن الشمالي أحمد الغشمي.

3) عبدالفتاح اسماعيل الجوفي الحيفاني اليهودي 1969م-1980م – أمين عام الجبهة القومية:- عميل بريطانيا عبدالفتاح اسماعيل شوخم ، وهو  من ابناء الجوف ثم حيفان – اليمن الشمالية) أستلم حكم وسلطة الجنوب من الرئيس الجنوبي قحطان وشكل مع سالمين ومطيع وهيثم مجلس رئاسة! أصدر المجرم فتاح أمراً بإشعال حرب الوديعة ضد السعودية إلا أن محمد علي هيثم رئيس الوزراء وعشال قائد الجيش رفضوا وكان الهدف من الحرب تصفية بقية خيرة القادة العسكريين الجنوبيين والعوالق فادرك نفر من الجيش ان هذه الحرب خاسرة لا ناقة للجنوب فيها ولا جمل! ولكن الحرب مضت واقحم الجنوب بالحرب وخسرت بعض حدود واراضي الوديعة . وكانت هذه حسب أوامر المخابرات البريطانية في اتفاقية جنيف 67م السرية! فقد تنازلت الجبهة القومية على الكثير من الحقوق والالتزامات مقابل استلامها السلطة بينما جبهة التحرير رفضت التنازل!

 تنازلوا عن الجزر الجنوبية والاموال والتعويضات والحقوق وغيرها من التنازلات والخفايا السرية في الاتفاقية السرية التي ابرمت بين عملاء بريطانيا والمخابرات البريطانيه في جنيف 1967م ولم تنكشف حقائقها حتى الان لان الحكومة البريطانية تتحفظ عليها حتى اليوم!

 وقد فرض قانون الهوية اليمنية على الهوية الجنوبية وغيرها من قبل فتاح وهرب هيثم وعشال واستلم فتاح الحكم منفردا بدعم الضليعة والجبهة الوطنية اليمنية التي كانت موجود في عدن منذ اواخر الخمسينات وتعزز وجودها وقوتها بعد 1967م وحكمت الجنوب بالقوة العسكرية والمالية اليمنية! وخلال حكم الرئيس سالمين كان المشهد السياسي أن الرئيس سالمين قد اصبح ندا قويا لفتاح وعظما في حنجرة فتاح وعائقا ومعرقلا للمشروع الفتاحي في الجنوب ، ولهذا اشتعلت الحرب النفسية والسياسية والخفية بين جناح سالمين وجناح فتاح بدعم الضليعة وقد أستلم اليهودي فتاح الحكم في يونيو 1969م.

 وعلى الفور في نوفمبر 1969م أصدر قرار التأميم الجائر بعد أن أخطر وأبلغ مسبقا جميع اقربائه اليمنيين من ابناء حيفان والحجرية ( من هؤلاء التجار اليمنيين : عبدالقوي عثمان بن عمه – والحروي بن قريته – وعبدالرزاق علي مقبل من قريته وقائد البليط وعبدالجبار راشد (وكيل هيتاشي ) أبنه في الحزب الاشتراكي من قرية فتاح وبيت هائل سعيد من قرية فتاح ايضا وغيرهم من تجار حيفان والحجرية الذين كانوا في عدن وهربوا اموالهم بعد ما بلغهم فتاح قبل قانون التأميم الفتاحي ) بضرورة تهريب اموالهم وما يملكون في عدن والجنوب قبل صدور قرار التأميم ، وبالفعل تم تهريب ملايين الاموال من الجنيهات الذهب وجنيهات ماريا تيريزا وغيرها عبر مطار عدن بإشراف محسن الشرجبي وعلي شائع هادي . وكان والدي يرحمه الله شاهدا على عملية التهريب وتم اقصاؤه وفصله من عمله. وقد تكلمت عن هذا بالتفصيل في مقالات سابقة! وفور تهريب أموال وأملاك اليمنيين أصدر فتاح قرار التأميم الجائر بتأميم أملاك واموال وعقارات وسيارات أبناء عدن والجنوب.وهكذا نفذ فتاح سياسة وتوجيهات اسياده المخابرات البريطانية باغتيال عدن والجنوب وفرض الحكم الاشتراكي الشيوعي الشمولي في الجنوب! وإلغاء وإبطال قانون الهوية الجنوبية الصادر في 68م ـ حيث قام فتاح بتعديله الى قانون الهوية اليمنية في 69م. وجاء أبناء اليمن من حيفان والحجرية وإب وغيرها غزاة الى عدن والجنوب خلال الفترة 1969م-1972م. وصدرت لهم الهويات اليمنية بأنهم من أبناء عدن والجنوب . وكان عبدالعزيز عبدالولي أحد هؤلاء وتم تعيينه وزيرا ولقبوه بالمناضل والسياسي وهو من نفس قرية فتاح!

صدرت بعد ذلك قرارات تحطيم اقتصاد الجنوب ، فأصدر فتاح قرار التأميم في27 نوفمبر 1969م وبعدها بثلاث سنوات 1972م اصدر قرار الاصلاح الزراعي وتأميم الاراضي وسميت بالايام السبع المجيدة واجبروا الناس والطلاب والنسوان للخروج للشوارع والهتاف وترديد شعارات مثل :( واجب علينا واجب تخفيض الرواتب) و (حرق الشوادر) و (كل الشعب جبهة قومية) و (لا صوت يعلو فوق صوت الجبهة القومية) ثم صوت الحزب بعد تأسيسه وقيامة في 1978م بعد مقتل الرئيس سالمين! في عهد فتاح والشرجبي والجبهة الوطنية بقيادة سلطان احمد عمر ورفاقه من حيفان والحجرية والضليعة على عدة قرارات جائرة ،وتم ممارسة سياسة الترهيب والترغيب في نهب بيوت ومساكن أبناء عدن والجنوب في عدن ،وكانوا يمنحون الجواز والهروب من عدن مقابل التنازل على البيت والسيارة!

غزوا عدن ،وبعد أن كانوا حفاه جياعا عراه وينامون باللوكندات قبل 67م ،أصبحوا بعد 69م يملكون بيوتا وسيارات وقصورا وفللا في عدن! سلطان أصبح لديه بيوت في خورمكسر والمنصورة وكريتر والشيخ عثمان . وعبدالعزيز عبدالولي نهب بيت بصيره واصبح لديه بيوت في التواهي وخورمكسر. وراشد محمد ثابت ومحسن الشرجبي نهب بيت صيرة. وفضل محسن نهب بيت البيس ونهبوا بيوت لقمان وباهارون ومرجان وأمان وباشراحيل وباشنفر وباعبيد وغيرها!

كان الرئيس سالمين رافضا ومعارضا لقرار التأميم ولكن قوبل رفضه بقوة وعنف من قبل فتاح ورفاقه والضليعة .وقابل سالمين وعلي ناصر الرئيس عبد الناصر ومعمر القذافي ي 1969م و1970م فسألوهماوقالا لهم لماذا أممتم املاك وبيوت الناس فرد عليهما سالمين وعلي ناصر بأنه ليس قرارنا ولكن قرار جماعي للجبهة القومية ونحن رفضناه ولكن الاغلبية استبدت بقراراها ونفذت قانون التأميم!

وللأمانة أقول وللتاريخ وللأجيالالقادمة  إنه أثناء حقبة حكم الرئيس سالمين إبن أبين شهد الجنوب ازدهاراً وتحسنا وتطوراوبناءاً وتشييداً للمصانع والمدارس والمساكن والمزارع وغيرها والميناء وتطور الحوض العائم! فسالمين رفض وعارض الفكر الاشتراكي الشيوعي الشمولي الفتاحي ورفض المعسكر الاشتراكي الذي يقوده الاتحاد السوفيتي. وهذا ما أغضب فتاح والكرملين والمخابرات الروسية (الكيه جي بي) حينها وتحالفوا عليه وتأمروا ضد سالمين والعمل على التخلص منه وهذا ماحصل في يونيو 1978م!

 

 

 

   
 
اعترافُ إيراني بالتجسُّس
كتاب في سطور 4
ألأكراد ومكر ساسة الشيعة
اخجل يا خامنئي
يوتيوب يوليو 2020
قال الكذاب2
قال الكذاب1
إحذروا الاستعمار الصيني
ناموا ولا تستيقظـوا
قصة قديمة حديثة
حزب مقاومة أم مقاولة؟
العدو رقم 2
أسد علي
إلى متى يايمن4
إلى متى يايمن3
سماع القرآن الكريم على الإنترنت
 24/10/2020 09:43:41 ص  

 

 

كل الحقوق محفوظة لموقع أحباب الصادق 2012 ©
 لا يتحمل الموقع مسئولية الاراء المنشورة ولا تعبر تلك الاراء بالضروة عن رأي اصحاب الموقع