العلويون وأغبياء ألسنة (4)
داعش أللا إسلامية
الإرهاب النصيري
حقيقة حركة بلاك هوك
التثقيف الشيعي الخاطئ (4)
هذا ماتضمره إيران للعراق
من أكاذيب النظام
المنطق المقلوب
الموت لأمريكا الموت لإسرائيل
المالكي يضعنا على المذبح الإيراني
دعونا نستعمل فكرنا
أدخنة في سماء البحرين
" البرادعي
روسيا الرابح الأكبر
كم عدد قتلى حزب الله؟
القرصنة المعممة!
اختطاف الأب باولو
 
 

                             ذاكيرنايك

الانتربول تصدر مذكرة توقيف دولية في حقه .. وبريطانيا تحظره من دخول ترابها .. وقد هرب من السعودية (بلاد الحرمين ومهبط الوحي) حتى لا يتم ترحيله الى الانتربول وأعداء الله .. وأخيراً ماليزيا (التي احتضنته) تمنعه اليوم من القاء الدروس والمحاضرات على أرضها ... وذنبه الوحيد أنه يدعو إلى الله .. إلى الله فقط !

ذاكيرنايكليس_ارهابياً

أعلنت الخنزيرة زعيمة حزب “هندوتفا” الهندوسية المتطرفة “سادفيبارتشي”، عن مكافأة قدرها 5 ملايين روبية هندية (2795000 ريال سعودي) لمن يتمكن من قطع رأس الداعية الهندي “ذاكير نايك” وتعليقه على أعلى شجرة. ربنا  أرنا فيها عجائب قدرتك وعذابك.

من الإرهابي هنا؟

هل هو الذي يدعو الى الله ! أم الذي يدفع مكافأة لمن يقطع رأس انسان بريء كل ذبه أن ألله حباه بعقل نير ولسان فصيح وحجة دامغة جعلت الكثير من الهندوس والمسيحيين والملحدين وغيرهم يستقيظون من سباتهم ويوحدون ربهم ؟.

من هو ذاكر نايك؟

هو الدكتور ذاكير عبد الكريم نايك، هندي الجنسية، من مدينة مومباي، ومن مواليد 1965، وقد تنقل بين عدة دول بعد أن يتم التضييق عليه في الدولة التي يعيش بها . وهو اشهر داعية إسلامي واشهر من بقوم بمقارنة الأديان في عصرنا الحالي .

وقد تخرج بدرجة بكالوريوس طب وجراحة ولكنه تفرغ للدعوة الاسلامية.وهو يحفظ جميع الكتب السماوية وغير السماوية برقم الآيه والحزب والصفحة، وبما في ذلك كتب الهندوس والبوذيين، وله قدرة خارقة في تذكرها واستحضارها..

وهو تلميذ الشيخ أحمد ديدات الذي قال عنه: ما أنجزته في 40 سنة أنجزه ذاكير في 4 سنوات.

ألقى حتى الأن اكثر من 1000 محاضرة رسمية في مختلف دول العالم، وأسلم على يده أعداد كبيرة لم يستطع أحد احصاءها، ولكن تقدر بأكثر من 500 الف، واكثر من 100 قسيس ورهبان وهندوس ،ولذلك تم حذف معظم مقاطع مهمة من محاضراته خوفاً من انتشار الإسلام في أوساط غير المسلمين وخاصة الهندوس والمسيحيين، وتوجد العديد من مناظراته في موقع يوتيوب.

صنف من ضمن اكثر 80 شخصية مؤثرة في الهند والتي يبلغ عدد سكانها اكثر من مليار نسمه. ولم يستطع أي قس أن يهزمه بأي مناظرة، واصبح هاجساً مرعباً ومخيفاً للكنيسة، ولم يجدوا اعداء الله طريقة للتخلص منه؛ إلا أنهم حاكوا له بالخفاء مكيدة واصدروا بحقه مذكرة اعتقال في 13 مايو 2017 من الإنتربول وذلك لالقاء القبض عليه زوراً بتهمة الإرهاب وغسيل الأموال. قاتلهم الله ورد كيدهم في نحورهم.

وقد كرمته السعودية بجائزة الملك فيصل العالمية بحضور الملك سلمان وقيمتها 200,000 دولار وقد تبرع بها كاملة خلال فترة القاء كلمته في الحفل!

وهذا المنشور هو لدعمه ومناصرته؛ فشاركوا به لوجه الله تعالى.  واطلبوا من أصدقائكم مأجورين المشاركة به كذلك.فالدول الإسلامية تجد فيه ضيفاً ثقيلاً عليها لأنها تخاف أعداء الله أكثر من مخافتها لله. ودعوا عنكم جمهورية الخميني المنافقة التي ليس لها من الإسلام إلا الإسم بعد أن أسس الهالك الخميني جمهوريته  المجوسية على إظهار الدفاع عن الإسلام في العلن لكي يخدع الأغبياء والبسطاء بينما ظل يعمل على محاربة الإسلام والمسلمين في السر اقتداءً بأسلافه الذي ينتمي إليهم ،وهم جماعة من هندوس الهند ,

ذاكيرنايكليس داعية رباني وليس إرهابياً

اللهم عليك بأعدائك أعداء الدين و من والاهم

المنظمة العالمية للدفاع عن أهل السنة

 

 

 

   
 
حفيدة الخميني
قابليتنا للاستعمار
أللهم فاشهد
ماكرون والمسلمون
روبرت كرين
رأي في الانتخابات
ذاكيرنايك
كشف لغز الثالوث
اغتيال ناصر الدين
اعترافُ إيراني بالتجسُّس
كتاب في سطور 4
ألأكراد ومكر ساسة الشيعة
اخجل يا خامنئي
يوتيوب يوليو 2020
قال الكذاب2
سماع القرآن الكريم على الإنترنت
 24/11/2020 05:26:32 م  

 

 

كل الحقوق محفوظة لموقع أحباب الصادق 2012 ©
 لا يتحمل الموقع مسئولية الاراء المنشورة ولا تعبر تلك الاراء بالضروة عن رأي اصحاب الموقع