العلويون وأغبياء ألسنة (4)
داعش أللا إسلامية
الإرهاب النصيري
حقيقة حركة بلاك هوك
التثقيف الشيعي الخاطئ (4)
هذا ماتضمره إيران للعراق
من أكاذيب النظام
المنطق المقلوب
الموت لأمريكا الموت لإسرائيل
المالكي يضعنا على المذبح الإيراني
دعونا نستعمل فكرنا
أدخنة في سماء البحرين
" البرادعي
روسيا الرابح الأكبر
كم عدد قتلى حزب الله؟
القرصنة المعممة!
اختطاف الأب باولو
 
 

                          روبرت كرين

كان للرئيس الأمريكي الراحل نيكسون مستشار اسمه (روبرت گرين)

حصل على شهادة الدكتوراة في القانون العام

eم دكتوراة في القانون الدولي ،

ثم أصبح رئيساً لجمعية هارفارد للقانون الدولي،

ومستشارا للرئيس الأمريكي نيكسون للشؤون الخارجية،

ونائباً لمدير مجلس الأمن القومي الامريكي ,

ويعتبر أحد كبار الخبراء السياسيين في أمريكا ,

ومؤسساً لمركز الحضارة والتجديد في أمريكا.

وهو يتقن ست لغات حية.

في أحدالأيام ..أراد الرئيس الأمريكى نيكسون أن يقرأ عن {الأصوليةالإسلامية} ...فطلب من المخابرات الأمريكية أن تعد له بحثًا فى ذلك الموضوع...وبالفعل نفذوا أوامره...ولكن بحثهم كان طويلاً بعض الشىء ...فطلب من مستشاره روبرت كرين أن يقرأ البحث ويختصره له..

 

ومع أن التقرير كان مكتوبا بأيدي المخابرات الأمريكية وليس بأيد إسلامية إلا أنه ترك عند روبرت أثرا حسنا وقرعت معلوماته شغاف قلبه.

وفي عام 1980م تابع بأمر من حكومته ندوات ومؤتمرات عن الإسلام شارك فيها عدد من قادة الفكر الإسلامي، منهم الدكتور حسن الترابي الذي تكلم عدة مرات وشرح الإسلام، ثم رآه يصلي ويسجد فأعتقد أن في هذا إهانة له ولإنسانيته أول الأمر ، ولكنه أدرك بعد ذلك أن الشيخ حسن الترابي ينحني لله ويسجد له .

 وبما له من ثقافة وعلم تيقن له بأن هذا العمل هو الصحيح. إضافة إلى لقائه مع البروفسور روجيه جارودي و نبادل الأفكار معه فوجد أن الإسلام هو الحل الوحيد، فهو الذي يحمل العدالة في مقاصد الشريعة وفي الكليات والجزئيات والضروريات، وهو كمحام كان يسعى إلى مبادئ ليست من وضع البشر، وكل هذه المثل العليا وجدها في الإسلام، وأنشرح قلبه للإسلام ومن يوم من  عام 1980م أعلن إسلامه وأطلق على نفسه اسم فاروق عبد الحق. وهكذا أصبح د. فاروق عبد الحق (د. روبرت كرين سابقا)، ومنذ ذلك الوقت أخذ يهتم في مستقبل الإسلام في أمريكا ، وكانت له أطروحات مهمة في المؤتمر الرابع والعشرين للاتحاد الإسلامي في أمريكا الشمالية المعروف اختصاراً بـ ISAN والذي عقد في الفترة ما بين 29/8 إلى 1/9/1986م بمدينة أنديانا بوليس، والذي خصص لمناقشة مستقبل الإسلام في أمريكا الشمالية، وهو حين يوجه النقد إلى الغرب لنظرته المنحازة والقاصرة تجاه الإسلام، فانه لا ينسى توجيه اللوم إلى بعض المسلمين في الشرق أو الغرب ممن لا يفهمون الإسلام فهماً صحيحاً ، ولا يطبقون التعاليم الإسلامية كما يجب ، فمن الصعب كما يقول : (أن تفهم الغربيين حقيقة الإسلام لأن الكثير من المسلمين الذين يعيشون في الغرب لا يمارسون ولا يعيشون حسب تعاليم الإسلام.)

وقد دوى خبر إسلام (روبرت كرين) في أرجاء الولايات المتحدة الأمريكية بالكامل..

ويقول فى سبب إسلامه :

بصفتي دارساً للقانون..

فقد وجدت في الإسلام كل القوانين التى درستها ..

بل وأثناء دراستي فى جامعة هارفارد لمدة 3 سنوات...لم أجد فى قوانينهم كلمة ( العدالة) ولو مرة واحدة... ولكني وجدت هذه الكلمة في الإسلام كثيرا..

وقال بإنه سمّى نفسه (فاروق)..تأسيًا بالفاروق عمر ..الذى كان إمامًا للعدل بعد النبى صلى الله عليه وسلم.. فالعدل في الإسلام وأهل العدل  الذين يطبقون مبادئ العدالة الإسلامية هم أشد ما جذبه للإسلام وللمسلمين ..

يقول :كنا في حوار قانوني, وكان معنا أحد أساتذة القانون من اليهود, فبدأ يتكلم ثم بدأ يخوض في الإسلام والمسلمين, فأردت أن أسكته.. فسألته:هل تعلم حجم قانون المواريث في الدستور الأمريكي؟

قال: نعم,أكثر من ثمانية مجلدات.

فقلت له:إذا جئتك بقانون للمواريث فيما لا يزيد على عشرة سطور,فهل تصدق أن الإسلام دين صحيح؟

قال:لا يمكن أن يكون هذا.

فأتيت له بآيات المواريث من القرآن الكريم وقدمتها له ....فجاءني بعد عدة أيام يقول لي: لا يمكن لعقل بشري أن يحصي كل علاقات القربى بهذا الشمول الذي لا ينسى أحدًا ثم يوزع عليهم الميراث بهذا العدل الذي لايظلم أحداً..

ثم أسلم هذا الرجل اليهودي

 فاستيقظوا أيها المسلمون استيقاظ أهل السنة الواعين الذين يحببون الناس بالدين بالموعظة الحسنة ولا تندفعوا اندفاع الهائجين المتهورين الذين دمروا سمعة الدين بتهورهم كأسامة بن لادن والبغدادي والخميني وغيرهم من الحمقى الذين استخدموا الدين لمآربهم ولأحلامهم المريضة حتى أصبح الإسلام في نظر الكثير من السذج وأعداء الإسلام وأنصاف المسلمين يعادل الإرهاب.

المنظمة العالمية للدفاع عن أهل السنة

 

 

 

 

   
 
حفيدة الخميني
قابليتنا للاستعمار
أللهم فاشهد
ماكرون والمسلمون
روبرت كرين
رأي في الانتخابات
ذاكيرنايك
كشف لغز الثالوث
اغتيال ناصر الدين
اعترافُ إيراني بالتجسُّس
كتاب في سطور 4
ألأكراد ومكر ساسة الشيعة
اخجل يا خامنئي
يوتيوب يوليو 2020
قال الكذاب2
سماع القرآن الكريم على الإنترنت
 24/11/2020 05:55:47 م  

 

 

كل الحقوق محفوظة لموقع أحباب الصادق 2012 ©
 لا يتحمل الموقع مسئولية الاراء المنشورة ولا تعبر تلك الاراء بالضروة عن رأي اصحاب الموقع