العلويون وأغبياء ألسنة (4)
داعش أللا إسلامية
الإرهاب النصيري
حقيقة حركة بلاك هوك
التثقيف الشيعي الخاطئ (4)
هذا ماتضمره إيران للعراق
من أكاذيب النظام
المنطق المقلوب
الموت لأمريكا الموت لإسرائيل
المالكي يضعنا على المذبح الإيراني
دعونا نستعمل فكرنا
أدخنة في سماء البحرين
" البرادعي
روسيا الرابح الأكبر
كم عدد قتلى حزب الله؟
القرصنة المعممة!
اختطاف الأب باولو
 
 
 

                          وجاء دور الإسلام

إلى أهل الخليج والعرب و المسلمين عامه

من أجل أن تعرفوا حقيقة الوضع حولكم وما يخططه الناس لإضعافكم والتمكن منكم

إليكم بعض النقاط التي أثيرت في كتاب ( الإسلام المتعب ) فصل نهاية العرب .. وهذا الكتاب موجود في مكتبة الكونغرس الأمريكي

وهذا ملخص لأهم النقاط التي وردت فى هذا الكتاب والتي جرى العمل على تطبيقها حتى تم إنهاك العرب وأهل السنة على مدى عقود طويلة  فأصبح المسلمون الحقيقيون هم الأضعف ، وتم اختيار حكامهم بما يتناسب مع طموحات الضالين المضلين  ،وإلا فإن مصير هؤلاء الحكام هو الانقلاب عليهم أو اغتيالهم أو استبدالهم بالسياسيين السيئين . كما أن أصحاب المذاهب الأخرى الضالة مثل مذهب مجوس التشيع والمذهب القادياني والمذهب العلوي والمذهب الإسماعيلي والمذهب العلماني والفكر الشيوعي والليبرالي المنحرف وغيرهم من مذاهب الضلال والكفر هم السائدين على الساحة والمتصدرين للمناصب والمواقع بينما أصبح حال أهل السنة من سيء إلى أسوأ لأنهم يدافعون عن الإسلام الحقيقي المأخوذ من القرآن الكريم ومن السنة النبوية الصحيحة والمدققة .

كاتب الكتاب هو الكاتب الصهيوني  جيكب .

وياليت  كل شخص غيور على الإسلام أن يتمكن من الحصول على هذا الكتاب وقراءته بتمعن ، ثم العمل بما يسعه الأمر لشرح حقيقة هذا الدين الحنيف لمن وصل إليهم مشوهاً ومحرفاً عن مراميه السامية، خاصة أنه جاء ليعدل ما تم التلاعب به من الأديان السماوية ( اليهودية والمسيحية ) خلافاً لرسالتي سيدنا موسى وسيدنا عيسى عليهما السلام .

وإليكم بعض النقاط والتوصيات التي وردت في هذا الكتاب  :

‏١- إن دمرنا عقيدة الخليجين دمرنا عقيدة المسلمين لأن سكان الخليج والجزيرة العربية هم الأكثر تطبيقا لتعاليم الإسلام السنيه الصحيحة .

‏٢-  الجزيرة العربية تحمل فوقها الكثير من الأشخاص الذين يُقدمون الدين علىً كل شي ويعبدون الله بصدق ..

‏٣ - يجب ان ندمر النساء في دولهم لكي يسهل التحكم بعقولهم ..

‏٤ - يُربي أهل الجزيرة العربية ابناءهم على حب الإسلام والتضحية لأجله ..

‏٥ - يُحافظون على جميع أركان الإسلام وحفظ القرآن والتضحية من أجله وهم يُورثونه لجيل بعد الآخر ..

‏٦ - يجب ان نبدأ في الهجوم على المشائخ والمساجد وخطب الجمعه ،ويجب أن نحط من قيمتهم لكي ينفر العامه منهم ثم يهجرون المساجد.

‏٧ - يجب خلق فجوه بين الوالدين والأبناء لكي يتوقف مفهوم بر الوالدين لديهم ونزرع فيهم حب الذات والمصلحة الفرديه واعتبارها فوق المصلحه الأسرية ..

‏٨ - يجب دعم جميع الفتاوي التي فيها إختلاف كبير وتثير الشقاق والفتن ..

‏٩ - يجب ان ندس السم بالعسل لكي يتعود المسلم على ان كل شي مباح والحرام فيه قولان قول يُبيح وقول يُحرم حتى لا يكون لديهم أي تأنيب للضمير إن هم خالفوا الشريعة الإسلامية,

‏١٠ - تحفيز الناس على سفر المرأة لوحدها والتأقلم على ان أخلاق الغرب وسلوكه هو السلوك الطبيعي والصحيح ، أما السلوك الغريب على البشر فهو المتمثل بأخلاق المسلم التي يعمل بها لوحده بين كل الأديان والأجناس والثقافات .

‏١١ - التكنلوجيا هي سلاح العصر ويجب علينا ان نركز على دعم السلبيات التي تزعزع شخصية المسلم وتفقده ثقته في نفسه.

هذا من كتاب جيكب الصهيوني ‏النسخة الرابعه المجلد السابع في مكتبة الكونجرس ٢٠١١ م .. ويا إخوان يجب الانتباه إلى أن أعداء الله بدأوا حربهم بهذه المبادئ الهدامة على الدين اليهودي السماوي الذي جاء به سيدنا موسى عليه السلام ولازالوا يحاربون اليهود الذين يحاربون ضد الفكر الصهيوني وفكر الضالين من اليهود وعبدة الشيطان  الذين حاربوا أول ماحاربوا المبادئ السامية في اليهودية وجعلوا من اليهودية حركة صهيونية استعمارية تحارب الأديان وتنشر الفكر الإلحادي ، ثم تبع ذلك الدين المسيحي الذي أنزله على سيدنا عيسى عليه السلام فأخذوا يحاربون هذا الدين الذي تحول في معظمه إلى عري وفجور وإلحاد بعيدا عن الرسالة السامية التي أتى بها سيدنا عيسى عليه السلام .

واليوم أعداء الله وعبدة الشيطان يحاولون نفس الأمر مع الإسلام .. وللأسف فهم نجحوا في تحقيق بعض مآربهم الدنيئة ,, فعلينا أيها الأخوة الإنتباه وتنبيه بعضنا بعضاً قبل أن تمشي المرآة المسلمة عارية في الشارع كما نشاهد في دول الغرب .  وجزى اللَّهُ خيراً  كل من قرأه وساعد على نشر مثالبه ليتنبه العالم المؤمن والمجتمع العربي الإسلامي لأهداف أعداء الله.بعدما تم تطبيق ما في الكتاب وغيره من كتب وتعاليم أعداء الله عند الغرب لنزع فكرة الدين من قلوبهم ، ثم تحولوا نحو الإسلام لتكرار نفس عملهم الإجرامي الهدام . ولذلك نقول :

     لقد جاء دور الإسلام ليهدم ولتقوض أركانه وأنتم مسؤولون عنه أمام الله يوم لاينفع مال ولابنون إلا من أتى الله بقلب سليم وبعمل نافع.

المنظمة العالمية للدفاع عن أهل السنة

 

 

 

   
 
ألبطانة الصالحة أيها الحكام
البساسيري
الأقليات المسلمة
إختلاف الآثمين
عبدالناصر وعبدالكريم 2
عبدالناصر وعبدالكريم 1
دَولَة الفَاطِميّين الملعونين 2
دَولَة الفَاطِميّين الملعونين 1
ناطوري كارتا
زعماء صفع الوجوه
أوباما وداعش وإيران
الموسوي ينتقد الخميني
اللعنات تلاحق عمر حميدة
يويتوب يونيو2021
وجاء دور الإسلام .
سماع القرآن الكريم على الإنترنت
 13/06/2021 02:45:25 ص  

 

 

كل الحقوق محفوظة لموقع أحباب الصادق 2012 ©
 لا يتحمل الموقع مسئولية الاراء المنشورة ولا تعبر تلك الاراء بالضروة عن رأي اصحاب الموقع