العلويون وأغبياء ألسنة (4)
داعش أللا إسلامية
الإرهاب النصيري
حقيقة حركة بلاك هوك
التثقيف الشيعي الخاطئ (4)
هذا ماتضمره إيران للعراق
من أكاذيب النظام
المنطق المقلوب
الموت لأمريكا الموت لإسرائيل
المالكي يضعنا على المذبح الإيراني
دعونا نستعمل فكرنا
أدخنة في سماء البحرين
" البرادعي
روسيا الرابح الأكبر
كم عدد قتلى حزب الله؟
القرصنة المعممة!
اختطاف الأب باولو
 
 
 

بدمائنا نصرالله يسوق ايران                

كعادة زعيم النفاق الشيعي الإيراني في لبنان المدعو حسن نصرالله يحاول زعيم حزب تسويق إيران والدعاية لها مستغلاً دماء الفلسطينيين ليتاجر بها هذا المعمم القذر ،وقد لقنه زعيمة عدو الله الخامنئي وآلته الإعلامية أن ه يهدد بضرب إسرائيل بـ'آلاف الصواريخ' في حال اعتدائها على لبنان ،ولم يقل ذلك الأفاك أنه لن سيطلق تلك الصواريخ انتقاماً لضحايا غزة الذين خدعهم نظام شيعة إيران بأنه سيساندهم .لأنه يعلم أن تعليمات إيران له بأن لايعد بما تعلم إيران أنها لن تفعله ولن تضحي بأي شيعي من أجل كل سكان غزة السنة

وإمعاناً من نصرالله في الدجل ، فقد وصف في خطاب القاه خلال مراسم اليوم العاشر في ختام مسيرة ضخمة شارك فيها عشرات الالوف من الشبيحة والهتيفة من مناصريه في الضاحية الجنوبية من بيروت ما حصل في قطاع غزة اخيرا بانه "انتصار عظيم للمقاومة"، مضيفا "هذا انتصار حقيقي مهما حاول بعض المرتزقة عند اسياد اسرائيل ان يطعنوا فيه". واضاف ان "الذي حمى غزة بعد الله هو ارادة المقاومة وشعب المقاومة وسلاح المقاومة وصواريخ المقاومة".

وتابع نصرالله الذي كان يتحدث وهو مختبئ خلف شاشة ضخمة في ملعب الراية في الضاحية خوفاً من صواريخ إسرائيل الذي نتمنى أن تقصف روحه عاجلاً غير آجل فتريحنا منه ومن كذبه . وقد نقل الاحتفال مباشرة عبر تلفزيون النفاق المسمى المنار التابع لحزبه، حيث قال متعامياً عن الحقائق : إن "اسرائيل التي هزها عدد من صواريخ فجر-5 لا يتعدى اصابع اليد، كيف ستتحمل الاف الصواريخ التي ستنزل على تل ابيب وغير تل ابيب اذا اعتدت على لبنان"؟

 

ودافع حسن نصرالله بشراسة عن أسياده في إيران فقال : "كنا واضحين في الاستناد اليها، الجمهورية الاسلامية الشجاعة التي لا تقيم وزنا لا لتهديدات اوباما ولا بوش من قبله ولا كل الغرب الذي يؤكد التزامه بامن اسرائيل".

ولم ينس هذا السافل ان يكرر مقولات أسياده الإيرانيين باتهامات كاذبة موجهة للعرب لتفتن بينهم وبين الفلسطينيين ففقال "احذر من خطورة تحويل الاصدقاء الى اعداء والاعداء الى اصدقاء"، مضيفا "هناك بين الدول العربية والاسلامية من يعمل ليقدم اسرائيل صديقا وليقدم ايران عدوا. لكن اسرائيل لا تساعد اصدقاءها في العالمين العربي والاسلامي بسبب طبيعتها العدوانية والطغيانية". واستمر في دجله فقال:إن اسرائيل "تحرجهم من خلال اعتداءاتها كل حين وكل سنة وفي مدد متقاربة في حروب على غزة وعلى الفلسطينيين وعلى لبنان". وقال ان هؤلاء "يرسمون في الماء"، و"ستفشل كل خططهم ومساعيهم". وتابع أكاذيبه فقال "يوما بعد يوم يتاكد للشعوب العربية ان ايران صديقة العرب والمسلمين وداعمة الشعوب المستضعفة والمحتلة ارضها، وهذا ما تاكد خلال المواجهة الاخيرة في غزة وقبلها في لبنان".

واضاف نصرالله "اريد ان اؤكد لشعوب عالمنا العربي والاسلامي ان كل من يحاول ان يقدم اسرائيل كصديق خادم لاسرائيل، وكل من يحاول ان يقدم ايران كعدو خادم لاسرائيل علم ام لم يعلم".

ونقول  لهذا الدجال الشيعي : المثل يقول تتباهى الصلعاء بشعر بنت اختها ... فدعك من غزة فلها رب يحميها و يسخر لها ابطالا' ولكن حدثنا عما اقترفته يداه في صيدا و قتلهم للسنة و تهديدهم للشيخ حسن الاسير .ثم احدثك انا عن المقاومة فبعد حرب تموز دخلت اليونيفل جنوب لبنان و اصبحت تفتش القش بحثا عن سلاح دون أن يحرك هذا الكذاب ساكناً .

 ونقول  لهذا الدجال الشيعي :لازال هذا المعتوه يكابر كما سادته في طهران و القرداحه ويعتقد ان الناس ستصدقه.. اسرائيل يدها ملطخه بدماء الفلسطينيين وهذ اللعين يده ملطخه بدماء السوريين..صبرك يا حسونه قليلا فساعه الحساب اتيه باذن الله

 ونقول  لهذا الدجال الشيعي :بسببكم وبسبب أسيادكم في إيران بات بعض الفلسطينيين يقولون إن اليهود اشرف من حكام إيران وانظر الى حال العرب تحت الإحتلال الإسرائيلي وحالهم في المناطق التي تحتلها إيران ستجد أن العرب الذين تحتل أراضيهم إسرائيل أفضل حالاً بافضل مرة من إخوانهم الذين تحتل أراضيهم إيران .

ونقول  لهذا الدجال الشيعي :  سكت دهرا و نطقت كفرا.أين كنت عندما قصفت طائرة العدو الغسرائيلي غزة.... اين الصواويخ التي تهدد بها دون أن تفعل شيئاً ؟؟؟؟؟؟ الآن بعدما تم وقف إطلاق النار وقتل أهل السنة في غزة ،ولم يقتل أي شيعي ..ألآن وبعد كل ذلك تهدد بالصواريخ الخادعة وتمجد أسيادك في  إيران . الا لعنة الله عليك وعلى كل عميل .إلم تعلم بأنك وأعمامك المعمعمين من المجوسيين الملحدين والرافضة الخائبين عليكم جميعاً اللعائن إلى يوم الدين أكبر عدو للإسلام والمسلمين ،وخاصة للفلسطينيين الذين ارتكبتم مجازر ضدهم في لبنان والعراق وسوريا وفي كل مكان وقعت عليه يدكم المجوسية النجسة .

                المنظمة العالمية للدفاع عن أهل السنة

 

التعليقات
ابو صهيب
اليمن
اذا كان المسلمون بهذا المنطق وهذا المستوى كان الاسلام قد انتهى اصحوا يا اخواني ولا تدعوا اعداء الله يفرقوا بيننا
woolrich parka
http://www.centralperformingarts.com/images/wo.php
When I saw this site اضافة تعليق للخبر having remarkable quality YouTube videos, I decided to watch out these all movies.
foamposites sale
http://www.harryomaier.com/page16.html
Nowadays YouTube video clips quality is more improved and superior, so اضافة تعليق للخبر that the cause that I am watching this video at at this time.
longchamp malaysia
http://www.illinoisbowfishers.com/aspnet_client/ya
What's up mates, its fantastic post اضافة تعليق للخبر about educationand completely explained, keep it up all the time.
nike free 5.0 womens
http://www.kreweofcork.com/gallery1/en.php
That in fact a nice video stated in this article اضافة تعليق للخبر regarding how to write a article, therefore i got clear idea from here.
إضافة تعليق
  الاسم
  البلد
التعليق
 

 

   
 
أنا شيعي مفكر
ملالي إيران أفاع منافقة
غاري نيلر
ديانة مجوس التشيع
اللواء نوعي أقدم
الحرس القمعي الإيراني يئن
التحالف العربي
أقتل ثم تعال لأقتلك
المدارس السُّنية
ما هو الحرس الثوري؟
نتنياهو كان هنا
بداية الشيعة والتشيع؟
اللهم زدهم هدى
الحرب على الإسلام 8
لحرب على الإسلام 7
سماع القرآن الكريم على الإنترنت
 10/12/2018 12:05:53 م  

 

 

كل الحقوق محفوظة لموقع أحباب الصادق 2012 ©
 لا يتحمل الموقع مسئولية الاراء المنشورة ولا تعبر تلك الاراء بالضروة عن رأي اصحاب الموقع