العلويون وأغبياء ألسنة (4)
داعش أللا إسلامية
الإرهاب النصيري
حقيقة حركة بلاك هوك
التثقيف الشيعي الخاطئ (4)
هذا ماتضمره إيران للعراق
من أكاذيب النظام
المنطق المقلوب
الموت لأمريكا الموت لإسرائيل
المالكي يضعنا على المذبح الإيراني
دعونا نستعمل فكرنا
أدخنة في سماء البحرين
" البرادعي
روسيا الرابح الأكبر
كم عدد قتلى حزب الله؟
القرصنة المعممة!
اختطاف الأب باولو
 
 
 

 

إلى متى الخداع ؟

بمناسبة الحديث عن مظلومية الشيعة في البحرين سأحكي لكم عن مشاهداتي التي اكتشفت بعدها كذب ودجل عملاء إيران الصفويين الذين منحتهم البحرين جنسيتها بحسن نية ، فلما أمرهم مراجعهم في قم بتدمير البحرين على رؤوس البحرينيين إذا لم يرضخوا لإيران ويقبلوا بالإستعمار الفارسي الصفوي لبلادهم.

كنت بالبحرين وشاهدت بعيوني أحداث في البحرين يندى لها الجبين وصدمت ممن يدعون أنهم يطالبون بحقوق لهم شاهدت مجموعات مسلحة بالسيوف والعصي والحديد تغلق الشوارع ويرهبون المارة ويحاولون تعطيل الحياة بالبحرين وقاموا بالتهجم على طلبة جامعة البحرين لمنعهم من الدراسة وكذلك جامعة الخليج العربي في السليمانية الملاصقة للمستشفى وكانوا يطاردون بعض الخليجيين وشاهدت مجموعة تحاول الإعتداء على شخص سعودي داخل جامعة الخليج العربي هرب منهم وسمعت شعارات غريبة مثل يسقط الخونة العرب وتحيا إيران وشتم وألفاظ نابية وتشنج.فاستيقضوا يا أهل الخليج وتساءلوا هل هؤلاء عرب؟أين ولاؤهم لبلدهم الذي حصلوا على جنسيته وعاشوا فيه بنعمة وأمان لم يذوقوه في بلدهم إيران؟

كنت أعتقد أن لهم مطالب ولكن يبدوا أن الأمور أكبر من ذلك، فلا شك أن هذا مخطط إيراني قذر .فما علاقة الجامعات والمدارس وطلابها بمطالب يزعمون أنها لمصلحة المواطنين ؟ولماذا يرغم الطلبة على ترك الجامعة ويغلقون الطرق والمدارس ؟ولماذا يحملون السيوف والحديد والعصا ويعتدون على المارة ويشتمون الخليجيين .؟

حتى داخل جامعة البحرين يرددون شعارات طائفية وبذيئة ويعتدون على من يخالفهم الرأي وكل من يصورهم يتم ضربة من قبل المتظاهرين .

أما قوات الأمن فكانت تتعامل معهم بدون أي سلاح .شيء غريب الوضع غريب فهذه ليست مظاهرات وإنما مجموعات طائفية تريد أثارة المشاكل في البحرين فكيف نسمع هذه الشعارات الفارسية في دول الخليج مثل تحيا إيران والخليج فارسي وغيرها من الشعارات ؟

غادرت البحرين وأنا أردد
اللهم أحفظ البحرين وأهلها من أذناب إيران .

عزام يعقوب

التعليقات

سميرة علي:قبل فترة بسيطة لو سألت أحد البحرينيين هل يمكن أن يحصل في البحرين كما يحصل في لبنان ؟ لكان الجواب مستحييل لأن البحرينيين لديهم وحدة وطنية قوية متماسكة ونظام حكم لا خلاف عليه ..وايضاً لو سألت أحد الخليجيين هل يمكن أن يحصل في بلدكم كما يحصل في لبنان؟ لكان الجواب مستحيل لأن لدى الخليجيين وحدة وطنية قوية متماسكة فلايوجد خلاف بين الشيعة والسنة .فمالذي تغير بعد ذلك في البحرين ؟ لماذا في ظرف اسبوعيين نرى اصطفاف طائفي خطير ومواجهات واضرابات واعتصامات مدنية وتعطيل المدارس وجرحي وقتلى !!

الأسباب في وجهة نظري كثيرة ، ولكن سأوجزها وأترك لكم الحوار يا شباب ومستقبل الكويت .

1- غياب السياسة الحكومية الفاعلة والتى تقوم على حفظ توازن المجتمع بدلا من توازن بيت الحكم أو توازن المصالح " تقسيم الكيكة " .. إن غياب الحكومة وعدم رعايتها لمصالح الشعب مؤشر خطير جدا على فقد التأييد الشعبي والذي يظهر عند الشدائد فقط وليس في الاغاني والاناشيد الوطنية فقط .

2- سياسة المحاصصة الطائفية لها دور بارز في انقلاب الطاولة كما حصل في البحرين في العهد الجديد ، وكما يحصل في العراق ايضاً ولبنان.طرف شيعي مدمن على ادعاء المظلومية وطرف سني مظلوم يخاف على وطنه رغم جور الجكومات على حقوقه وإعطائها للشيعة .

3- مستشاروا السوء في الأنظمة الحاكمة تساهم بشكل كبير في فقد البوصلة لدى الأنظمة العربية إذ أنها في الغالب لا تأتي من خلال خبرة أو حرص أو ولاء حقيقي ، وإنما تأتي من خلال المصالح والمعارف والمحسوبيات وتوجهاتها الليبرالية التي تقف موقف العداء من أهل السنة وموقف النفاق من الشيعة وهذا ما يجعل رأيها دائما ومشورتها تنصب في مصالحها وأيديولوجيتها المعادية للسنة فقط وليس في مصلحة الحكام الذين يطلبون منها الاستشارة .

4- عقد الاحلاف بين الأنظمة الحاكمة وطبقة التجارة يؤدى إلى إزاحة القوة الحقيقية الداعمة للحكومات وهي أهل السنة.

5- غياب الدور الحقيقي لأجهزة أمن الدولة في ضبط النظام والأمن ومنع عمليات التجسس والتخريب التى يقوم بها عملاء إيران منذ سنوات لقلب الأنظمة ،ومحاربة الفكر السني الذي هو صمام الأمان للحكومات.

6- الدور الصفوي الخطير والواضح والمكشوف في المنطقة ابتداء بلبنان والعراق والبحرين والسعودية وبوادره الثورية ظاهرة في الدول السنية ،الخليجية وغير الخليجية ،والقادم أعظم… وهنا استذكر كلمة للرئيس حسنى مبارك ـ رغم اختلافي مع طريقة حكمه ـ حين قال "" الشيعة في العالم العربي ولائها ليس لدولها وإنما ولائها لإيران ""

والأسباب أكثر من ذلك ولكن أتوقع أن ما يحصل في البحرين ربما يسري على غيرها من الدول السنية ، لأن الأجواء والأسباب التى ذكرتها بالأعلى متوافرة وبشكل صارخة في كذا دولة .

والحل :

أن تعقد الحكومة حلفها الحقيقي مع أهل السنة وتحقيق مبدأ العدالة الاجتماعية والابتعاد عن نظام المحاصصة والحذر من الجهات المشبوهة وعدم الخوف منها ومواجهتها .

لقد هتف المصريون لحسني مبارك اكثر من 30 عام .. وهتف التونسيون لابن علي اكثر من 20 عام .. وهتف الليبيون للقذافي اكثر من 40 عام ..وهتف السوريون لحافظ وأبناءه حتى ثاروا بحق ضدهم وحباً بأوطانهم ،ولكن البحرينيين (الشيعة الصفويون) هتفوا لآل خليفة حتى يأمن الملك مكرهم ،ورغم مجاملة الملك سلمان لهم كثيراً واعطائهم اكثر من حقوقهم على حساب أهل السنة… ولكن في النهاية حصل استغلوا ثورات الربيع العربي حتى يصورون للناس أنهم يكررون نفس العملية في البحرين بينما الحقيقة أن هؤلاء المترفين الموسرين قلدوا تلك الثورات حباً في إيران وليس حباً في البحرين!!

حكمة :: " ليس العيب أن تخطئ ، ولكن العيب أن تستمر بالخطأ "

خليفة عبدالله :

دائما و ابدا الطائفي و العنصري يكره اي مبادره للوحده و التقارب ولكنه يتبجح بالتقارب ، لانه معبا بالكراهية و لا يتحمل فكره الالفه و التعايش مع الاخر ،لنرى اي وحدة يتحدثون عنه ا وهم يلعنون فيها الصحابة و يكفرون امهات المؤمنين عليهم السلام ؟اي تعايش عندما يكفرون اهل السنة لانهم لايؤمنون باثني عشر امام ماأنزل الله بهم من سلطان لا بآية ولابحديث صحيح سوى الآيات والأحاديث التي لفقوها.

هذا الذي مايقومون به في العراق و ايران من قتل اهل السنة و المطالبة . الشيعة في الخليج يتهجمون على آل خليفة ويعتبرون مايحدث ثورة شعبية يقمعها رئيس الوزراء ...لماذا لم نسمع استنكار من الشيعة عندما حصلت أنتفاضة في أيران وتم سحق الشعب الشيعي الذي يزعمون أنهم منه وهم منه.

حسن قاطع :لماذا لم نسمع تصريحات النواب الشيعة عندما خرج علي لارجاني رئيس البرلمان الأيراني وقد هدد حكام الخليج
3-
لماذا خرج الشيخ البحريني الشيعي علي سلمان رئيس حزب الوفاق وقال بأننا سوف نستنجد في الجيش الأيراني
4-
لماذا النواب الشيعة عندما تم ضرب النواب في ديوان الحربش قالوا بأن يجب أن تطبق هيبة الدولة وعندما خرج الناس في البحرين قالوا العكس من الكلام

عبير عادل :أستعجب كثيراً وتضئ فوق رأسي ( لمبة ) حمراء بسبب الدفاع المستميت لبعض الشيعة الصفويين وبعض السياسيين والناشطين لجهورية إيران الإسلامية ( كما تسمي نفسها ) والوقوف معها ضد دولتهم وضد دول مجلس التعاون الخليجي . حتى أعضاء مجلس الأمة الشيعة الصفويين في الكويت ضربوا بالكويت وبالشعب الكويتي الذي أقسموا على خدمته من أجل عيون إيران .هل إيران هي جنة الله على الأرض …هل إيران هي الدولة التي يتغنى بها بسبب الديمقراطية …هل إيران هي الدولة التي تحترم حقوق الإنسان
هل إيران …هل وهل وهل ….؟

سليمه جبر: أستغرب كثيرا عندما يخرج علي لا رجاني رئيس البرلمان الإيراني ويهدد الخليج وحكامها وبعد كل هذا لا نسمع حتي استنكار خجول من بعض الأعضاء والساسة

أستغرب كثيراً عندما يتكلم ( نجاد ) ويريد أن يتدخل بالشئون الداخلية للدول الخليجية ولمملكة البحرين الشقيقة ولا نسمع حتي كلمه ( أسكت ) ….

أستغرب كثيراً بأن بعض الشيعة يتسابقون من أجل المظاهرات في البحرين ، والغريب في الأمر بأنهم لا يستنكرون حتي قمع الندوات السلمية في إيران

أستغرب كثيراً عندما تحرض بعض الصحف علي البحرين ونظامها بسبب القمع الذي يتكلمون عنة وعندما خرج الملايين في إيران لكي يقولوا لــ ( نجاد ) أرحل أو جملة ( برو به جهنم ) بالعربي (أذهب إلي الجحيم) ويتم قتل وسحل و اختطاف واغتصاب المتظاهرين ولا نسمع منهم حتي ولو كلمة استنكار

أستغرب كثيراً عندما يقولون بأن الشيعة في دول الخليج ( مهضوم ) حقهم ومسلوبة أرادتهم، ولا يتكلمون عن القمع الذي يحصل لأهل السنة في جمهورية إيران الإسلامية ..

لماذا عند الشيعة ازدواجية بالحقوق والواجبات لماذا لا نسمع كلمة ( خطأ ) حتي ولو صدرت من أقرب المقربين لهم .. الحقوق لا تتجزأ ، الإنسانية واحده ، الحياة الكريمة يجب بأن تكون للجميع على مبدأ الإنسانية وليس مبدأ المذهب أو الديانة أو اللون أو العرق ….

 

التعليقات
حمد الشريفي
البصرة
اقولها بملئ فمي لا أمان للشيعة الصفويين فأحذروا أيها العرب أحذروا أيها العرب الخليجيون من الخطر الايراني الصفوي فالمواجهة بين العرب والمجوس الصفويين قادمة لا محالة فأستعدوا لها يا عرب يا اهل السنة يا خليجيون بأتحداكم بفيدرالية خليجية
حمد الشريفي
البصرة
اقولها الى كل رافضي في البلدان العربية من لم يلتزم و يحترم النظام والقوانين فاليترك ارضنا ويذهب الى ارض اجداده الفرس
sparkle uggs on sale
http://www.pembrokepinescpa.org/patrols/icons/Sett
What's up to every one, for the reason that I am really keen of reading this اضافة تعليق للخبر website post to be updated on a regular basis. It includes pleasant information.
www.longchamp.com
http://www.illinoisbowfishers.com/aspnet_client/ya
It amazing for me to have a site اضافة تعليق للخبر , which is good in support of my knowledge. thanks admin
moncler jackets men
http://www.arcreman.com/attachments/mo.php
Its extremely brilliant YouTube video in terms of features, truly good, its quality is really appreciable اضافة تعليق للخبر .
longchamp shop online
http://www.illinoisbowfishers.com/aspnet_client/ya
Hello, its fastidious article اضافة تعليق للخبر concerning media print, we all be aware of media is a enormous source of facts.
إضافة تعليق
  الاسم
  البلد
التعليق
 

 

   
 
أنا شيعي مفكر
ملالي إيران أفاع منافقة
غاري نيلر
ديانة مجوس التشيع
اللواء نوعي أقدم
الحرس القمعي الإيراني يئن
التحالف العربي
أقتل ثم تعال لأقتلك
المدارس السُّنية
ما هو الحرس الثوري؟
نتنياهو كان هنا
بداية الشيعة والتشيع؟
اللهم زدهم هدى
الحرب على الإسلام 8
لحرب على الإسلام 7
سماع القرآن الكريم على الإنترنت
 10/12/2018 12:04:39 م  

 

 

كل الحقوق محفوظة لموقع أحباب الصادق 2012 ©
 لا يتحمل الموقع مسئولية الاراء المنشورة ولا تعبر تلك الاراء بالضروة عن رأي اصحاب الموقع